كوريا الجنوبية تسجل 44 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونارباب عبده: نحتاج تشريعا دينيا يجرم كثرة الإنجابقبلي وبحري.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحدمجلس الشباب المصرى يوقع بروتوكول تعاون مع منتدى السياسات والدراسات البرلمانيةالسكة الحديد تعلن عن تأخيرات القطارات اليوم10 علامات بتقولك أنت مدمن كحول ولازم تبطله عشان صحتك وعلاقتك بالآخرينهند رضا تنشر صورًا لها من أمام البحرصور| دنيا بطمة بعباءة مغربية في أحدث ظهور"خططوا للسرقة فى غياب أصحاب الشقة".. تفاصيل إحالة 3 متهمين للجنحمتى يتم تقليل مدة عقد الإيجار؟.. القانون يجيبالشرطة تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة والزراعات بالقاهرة والمحافظاتالإحصاء: انخفاض استيراد البوتاجاز فى أبريل الماضى إلى 124 ألف طن"أوبك" وحلفاؤها يستعدون لتخفيف تخفيضات النفط فى ظل انتعاش بعد قيود كورونا5 أسباب وراء ندرة الخبراء الإكتواريين فى سوق التأمين المصرى.. تعرف عليهاأحمد آدم: فيلم صابر وراضي لن يطرح في موسم عيد الأضحى.. فيديوأكبر الأحزاب التركية المعارضة يصف قانون النقابات التعددية بالإرهابىفيديو.. زعماء العالم يتذكرون مذبحة سريبرينيتسا بعد 25 عاماجمعية "المسرح ثقافة" تشارك المسرحيون العرب بندوة أون لاين.. الاثنينمقتل شرطيين أمريكيين في تكساس أثناء عملية أمنيةمعهد العلوم الإسلامية الإبتدائية للوافدين صرح عالمى لتعليم النشء الوسطية

"روبرت كوخ" يسجل 741 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيا

   -  
أرشيفية
برلين - (د ب أ):
سجل معهد "روبرت كوخ" الألماني لمكافحة الأمراض المعدية وغير المعدية صباح اليوم الجمعة 741 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا في غضون يوم واحد، استنادا إلى بيانات الإدارات الصحية المحلية.

وبحسب بيانات المعهد، بلغ بذلك إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في البلاد 180458 حالة.

وذكر المعهد أن عدد حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بالفيروس بلغت حتى صباح اليوم 8450 حالة، بزيادة قدرها 39 حالة مقارنة بأمس الخميس.

وبحسب تقديرات المعهد، بلغ عدد حالات المتعافين من الفيروس 164100 حالة، بزيادة قدرها نحو 900 حالة مقارنة بأمس.

ووفقا لبيانات المعهد أمس الخميس، بلغ معدل الاستنساخ 0.61 ما يعني أن كل عشرة مصابين قد ينقلون العدوى إلى نحو 6 أشخاص تقريبا في المتوسط. وكان المعهد أكد من قبل أنه يتعين أن يكون معدل الاستنساخ أقل من 1 لضمان انحسار الوباء. ويعكس معدل الاستنساخ وضع انتشار المرض قبل أسبوع ونصف تقريبا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة