تقرير.. البداية من 2012.. هل يُكمل ثلاثي الدوري السلسلة المصرية في ماديرا؟ارتفاع معدل السكر في الدم يزيد خطر الوفاة لدى مرضى كوروناشاهد.. سيد معوض يعلم نجله عمر أصول استلام الكرة فى حصة تدريبيةسموحة ينتظر جدول الدورى لتحديد موعد المعسكر المغلقاليوم.. الذكرى السابعة لرحيل إبراهيم يوسف "غزال الزملكاوية"قصة صور.. "الجبهة شمال" في الأهلي بعد انضمام طاهر طاهرالمصرى يركز على التدريبات البدنية استعداداً لاستئناف الدورى.. صورحكاية 3 قضايا أشعلت نيران الحرب بين القطبين على لقب القرن الأشرسجوميز يمنح لاعبى الاسماعيلى راحة 24 ساعة لبداية أسبوع جديد فى فترة الإعدادالأهلي يفحص "قدم" الشناوى لتحديد موقفه من المشاركة فى مران اليومإسلام محارب يحتفل بعيد ميلاد زوجته: كل سنة وأنتى طيبة ياروحى.. صورإيريك تراوري يبلغ وكيله برفض الزمالك والتمسك بالأهليياسمين أشرف.. حكاية ممرضة لم تتأخر عن خدمة المرضى فقتلها فيروس كورونالمواجهة كورونا.. فض سوق للباعة الجائلين بالخانكةحاملات الموت.. الطائرات الورقية تحصد الأرواح بالشرقية.. مصرع مسن وشاب صعقته الكهرباء أبرز الحوادثلعدم الالتزام بالتعليمات.. تشميع ملعب ومقهى بقرية ميت أبو علي بالزقازيقبتفك الموتور والفتيس.. قصة فتاة أسيوطية تحدت العادات والتقاليد بالعمل في ورشة صيانة سيارات.. شاهدبدء استقبال طلبات المرشحين باللجنة العليا للانتخابات بالأقصر.. صوربدء تلقي أوراق المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ بالمنوفية.. تعرف على الشروط والمواعيدوفد من الاتفاق السعودي يصل إلى القاهرة لانهاء صفقة محمد شريف مع الأهلي

رئيسة تايوان: سنقدم "العون في الوقت المناسب" لمواطني هونج كونج

   -  
رئيسة تايوان تساي إنج ون
تايبيه - (د ب أ):
قالت رئيسة تايوان تساي إنج ون اليوم الجمعة إن حكومة بلادها شرعت في خطة عمل إنسانية لتقديم المساعدة لمواطني هونج كونج، على أمل أن يكافح الطرفان معا من أجل الديمقراطية والحرية.

وخلال زيارة قامت بها الرئيسة إلى إحدى المكتبات التي يديرها لام وينج كي، المالك السابق لمكتبة "كوزواي باي بوكس" في هونج كونج،أشادت تساي بجهود لام المستمرة من أجل الدفاع عن حقوق الإنسان والحرية والديمقراطية في هونج كونج.

وأضافت تساي:"نأمل في أن تنضموا إلينا هنا لنكافح معا من أجل النهوض بالحرية والديمقراطية".

وتابعت تساي بالقول إن حكومة تايوان شكلت فريق عمل لتقديم المساعدة لمواطني هونج كونج في الوقت المناسب.

وفي رسالة موجزة بالحروف الصينية على "جدار لينون" داخل مكتبة لام، كتبت تساي "تايوان الحرة تدعم الحريات في هونج كونج".

وقال لام إنه يأمل في أن تمنح حكومة تايوان مواطني هونج كونج الراغبين في اللجوء، فترة إقامة أطول.

وبعدما أقرت الصين قانونا للأمن القومي في هونج كونج يوم الخميس، قالت تساي إن بكين "خانت" الوعود التي قطعتها لشعب هونج كونج، مشيرة إلى أن هذه الخطوة ستؤدي إلى تدهور الوضع في هونج كونج، وستوثر على الاستقرار الإقليمي.

وتتمتع تايوان بحكومة خاصة منذ عام 1949، ولكن بكين تعتبر الجزيرة التي تتمتع بحكم ذاتي جزءا من أراضيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة