تعرف على حكام مباريات اليوم بالدوري الممتازميدو: الأندية في مصر لا تستهدف الاستقرار الفنيأسعار اللحوم البلدى اليوم.. البفتيك والاستيك 120-140 جنيهاالنفط يتراجع مع تفوق مخاوف نمو الطلب على انخفاض المخزونات الأمريكيةوزير المالية: زيادة المتحصلات الحكومية الإلكترونية 223% خلال عامالبنك الأهلى يمنح تمويلا بقيمة 300 مليون جنيه لإحدى شركات الاستثمار العقارىمبيعات عالمية تدفع أسهم أوروبا لأدنى مستوى فى 3 أشهربورصة دبى حمراء بالمستهل بضغوط هبوط 7 قطاعات.. وتراجع سهم إعمارعضو النصر للأسمدة يطالب بخفض سعر الغاز للصناعة لـ3 دولاراتنيكى يتراجع متأثرا بمخاوف زيادة حالات الإصابة بكورونابروتوكول لاستفادة رجال الأعمال من المشاريع الابتكارية للباحثين والطلبةفي ليلة عودة الجماهير.. قمة نارية بين بايرن ميونخ وإشبيلية بـ كأس السوبر الأوروبيلقاء الفرصة الأخيرة.. تعاون "كارتيرون" يصطدم بالدحيل في دوري أبطال آسياخليفة فايلر في الأهلي.. شوبير: عماد النحاس الأقرب ومحمد يوسف البديلمسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 تتصدر جوجلمي كساب توضح حقيقة رسالتها الأخيرة عن الظلموفاء عامر تشارك جمهورها صورة من إجازتها الصيفيةبإطلالة أنيقة.. مي سليم تبرز جمال ملامحها عبر انستجرام.. شاهدالغموض.. شاهد أحدث إطلالة لـ محمد رجببدون مكياج.. شاهد أحدث ظهور لـ نهى عابدين

نصائح فعالة للعناية بالأظافر فى المنزل

   -  
العناية بالأظافر
د ب أ

أوردت بوابة الجمال "هاوت.دي" أن الأظافر تحتاج إلى عناية منتظمة، كي تبدو رائعة وجذابة.

وأوضحت البوابة الألمانية أن العناية بالأظافر تبدأ من تقليمها؛ حيث لا يجوز استخدام المقص أو المقصفة؛ نظرا لإمكانية نشوء تشققات تؤدي بدورها إلى تقصف الأظافر.

وبدلا من ذلك ينبغي تقليم الأظافر بواسطة مِبرد زجاجي أو مِبرد تيفلون ذي سمكة حبيبات تبلغ 150 على الأكثر، مع مراعاة استخدام مِبرد صقل بعد كل مرة يتم فيها تقليم الأظافر، وذلك للحفاظ على حافة الظفر ملساء وحمايتها من التقصف.

وللحصول على أظافر ملساء ينبغي العناية بها بشكل منتظم بواسطة كريمات اليد الغنية بالدهون ومواد الترطيب. كما يمكن تدليك الأظافر بواسطة زيت اللوز أو زيت الزيتون.

وعند إزالة طلاء الأظافر ينبغي مراعاة استخدام مزيل طلاء يخلو من مادة الأسيتون؛ نظرا لأن هذه المادة المذيبة تمتاز بمفعول شديد وتتسبب في جفاف الأظافر، ومن ثم تشققها وتقصفها.

لمطالعة الخبر على مصراوى