صور.. صور آخر زيارة أجرتها الراحلة رجاء الجداوى لدعم مرضى السرطان بالأقصرمساعدة رجاء الجداوي تبكي أمام قبرها: "22 سنة معاها مشفتش يوم وحش".. فيديوفيديو.. بث مباشر من المدافن قبل وصول جثمان رجاء الجداوىنوال الزغبي وبشرى ومصطفى حجاج ومحمد محسن ينعون رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةشخصية راقية .. عمرو أديب ناعيا رجاء الجداوي: أخذت معها كل المعاني الجميلةهتوحشينا..إسعاد يونس وأيتن عامر وعمرو سعد وهنا شيحة ينعون رجاء الجداويهل تستمر كيم كاردشيان في برنامج تليفزيون الواقع إذا أصبحت السيدة الأولي ؟صور..ابنة رجاء الجداوى تنتظر خروج جثمان والدتها من مستشفى العزل بالاسماعيليةصور.. خروج جثمان رجاء الجداوى من مستشفى العزل بتابوت حديدشاهد..فيفي عبده وأشرف زكي وشيماء سيف يودعون رجاء الجداوى فى مقابر البساتينعمان تسجل 10 وفيات و1072 إصابة جديدة بفيروس كورونانائب ليبى: خطاب وزير الدفاع التركى تجاوز كل الخطوط الحمراءقفزة جديدة فى إصابات كورونا بإيران بعد تسجيل 2650 إصابة و 163 وفاةرئيس جامعة جنوب الوادى: 6 جنيهات تكلفة إقامة الطالب بغرفة منفردة بالمدينة الجامعيةرئيس هيئة قناة السويس يكشف عن افتتاح متحف القناة فى مطلع 2021فيديو.. انسياب مرورى أعلى كوبرى أكتوبر المتجه من مدينة نصر للمهندسينفيديو.. انتظام حركة المرور بمحور المشير المتجه من التجمع لوسط القاهرةالتضامن: تعقيم مؤسسات خدمة الجمهور وتوزيع المساعدات للأسر الأكثر احتياجاالحكومة تستجيب لأكثر من 850 استغاثة خلال شهرى مايو ويونيو الماضى49500 طالب يؤدون امتحانات الفرق النهائية بكليات جامعة عين شمس

تراشق بالألفاظ واشتباك بالأيدى على متن طائرة بسبب كورونا.. فيديو

   -  

عرضت العربيه مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي يظهر شجارا حادا بين راكبين على متن طائرة إيرال إيرباص A320، التى كانت متجهة إلى العاصمة الروسية موسكو والذى تطور لمرحلة الضرب، وفق صحيفة "إزفيستيا" الروسية، وبعد هبوط الطائرة بقليل في موسكو، اندفع أحد الركاب نحو باب الخروج ما أدى لاصطدامه بركاب آخرين، خارقا قواعد التباعد الاجتماعي، التي تتبعها الآن خطوط الطيران بعد تفشي جائحة كورونا.

وأثار تصرف الراكب غضب ركاب آخرين، وتسبب بتراشق راكبين بالألفاظ النابية قبل أن يتدخل المضيفون لتهدئة الأجواء ولكن محاولاتهم باءت بالفشل.

من جانب آخر قالت ممثلة منظمة الصحة العالمية في روسيا، ميليتا فوينوفيتش، إن موسكو اقترحت 8 لقاحات ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" على منظمة الصحة.

وأكدت خلال اجتماع عن بعد مع أعضاء الأكاديمية الروسية للعلوم، اليوم الخميس، موضوعه "لقاحات COVID-19: التوقعات والواقع"، أن العديد من المعاهد الروسية تعمل على إنتاج دواء ضد الفيروس.

وسجلت المنظمة من مختلف دول العالم حتى الآن، 124 اقتراحا علميا مرشحا لأن يكون لقاحا لفيروس كورونا.

     

وتجاوز عدد الإصابات على مستوى العالم 5.7 مليون إصابة، وسُجلت أكثر من 352 ألف وفاة منذ بدء التفشي في الصين أواخر العام الماضي، ووصوله إلى أوروبا والولايات المتحدة ومختلف دول العالم حيث اتخذت الدول إجراءات وقائية واحترازية للسيطرة على انتشاره.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة