كلاب في تشيلي تتعرف على المصابين بفيروس كوروناملكة بريطانيا تقلد الكابتن توم مور وسام فارس كبطل وطني بعد جمعه 40 مليون دولار للأطقم الطبية«أمن أسيوط»: ضبط مرتكبي واقعة سرقة «توك توك» كرهًا عن قائدها«المجني عليه تعدى على الفتاة».. شاب يقتل زوج والدته انتقامًا لشقيقته (تفاصيل)ضبط سائق لمحاولته تهريب 380 قطعة «كالون» غير خالصة الرسوم الجمركيةضبط 4 مزارعين قتلوا طبيب بيطري أخذًا بالثأر في بني سويف«طعن 2 من الأمن فقتلوه بالرصاص».. مصرع شخص حاول اقتحام «موفينبيك» مدينة الإنتاج الإعلاميالسيطرة على حريق محدود بمحطة كهرباء تحت الإنشاء بالدقهلية (صور)مصرع أمين شرطة إثر سقوطه من أعلى عمارة سكنية بالغردقةبالأسماء.. مصرع 5 وإصابة 3 في حادث البحيرة«الداخلية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 2049 سائق نقل جماعي خلال 24 ساعةانقلاب سيارة نقل بمقطورة عليها حمولة 38 طن ردة بسوهاجمصدر بالأهلي لمصراوي: لسنا في حاجة لاستعجال التجديد لمروانبعد مساعدته للفقراء.. راشفورد سيحصل على الدكتوراة الشرفيةتحليل .. تونس تناوش الكاف بدوري الأبطال.. ومصر الأكثر جديةسلبية المسحة الثالثة للاعبي الزمالكرسميًا.. الاتحاد الإنجليزي يحدد موعد بداية سوق الانتقالاتوجبات مجانية لأول 100 "كابلز" ارتبطوا "أونلاين" خلال العزل المنزلى فى لندنولادة حيوان باندا صغير فى حديقة بتايوان وزنه 186 جراما "صورة"النيابة تعاين موقع مقتل مجهول حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى بـ"سنجة"

لقاء طفل بوالدته في الإمارات بعد 70 يوما من الفراق بسبب كورونا.. فيديو

   -  

التقي الطفل آرشى أبليارد البالغ من العمر 7 سنوات بوالدته بعد 70 يوما من الفراق التي اضطرت إلى البقاء في بريطانيا في ظل الحجر الصحي بسبب تفشي كورونا، حيث قضت والدة آرشي البريطانية جيسيكا فيزجون، 70 يوماً بعيدةً عن ابنها بسبب عدم وجود رحلات طيران.

و قام آرشي بكتابة رسالة خطية، مرفقة ببعض الرسومات، إلى الشيخ سعود بن صقر القاسمي، يشرح فيها الحالة الصعبة التي يمر بها بعيداً عن والدته، والتي رد عليها الشيخ سعود قائلا، "عزيزي آرشي، شكراً لك على رسالتك اللطيفة، لقد استمتعت حقاً بقراءتها، كما أني أتذكر لقائي بك وبزملائك في المدرسة، لقد كان يوماً مميزاً بالفعل"، وفقا لموقع "سبوتنيك".

ثم أصدر التوجيهات إلى الجهات المعنية لتسهيل عودة الأم من بريطانيا إلى الإمارات، ولقاء طفلها، وهكذا عادت والدة الطفل إلى أرض الإمارات، يوم 13 مايو الجاري، وقد خضعت لفترة الحجر الصحي، للتأكد من سلامتها، والتي انتهت أمس، لتجتمع العائلة من جديد.

ومن ناحية أخرى أعلنت وزارة الصحة الإماراتية، ووقاية المجتمع لتوسيع وزيادة نطاق الفحوصات فى الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد  كوفيد 19  والمخالطين لهم وعزلهم، أعلنت الوزارة عن إجرائها أكثر من 28,000 فحص جديد على فئات مختلفة فى المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبى .

وساهم تكثيف إجراءات التقصى والفحص فى الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على مستوى الدولة فى الكشف عن 779 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 31,086 حالة كما أعلنت الوزارة عن 5 حالات وفاة لمصابين من جنسيات مختلفة نتيجة تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يبلغ عدد الوفيات فى الدولة 253 حالة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة