الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تنتقد قرار تركيا فتح مجمع آيا صوفيا كمسجداليونان: تحويل آيا صوفيا إلى مسجد يدفع تركيا إلى الوراء 600 عامالاتحاد الأوروبي يمنح مساعدات بنحو 600 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريينانقطاع بث التلفزيون الرسمي في مالي بعد اقتحام مئات المتظاهرين لمقرهمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيبعد أسبوع من المفاوضات.. إثيوبيا تقترح تأجيل البت في النقاط الخلافية ومصر ترفضغرق 11 شخصًا في شاطئ النخيل بالإسكندرية: خالفوا تعليمات عدم نزول البحر270 مليون و941 الف و154 جنيه إجمالي الضرائب والرسوم الجمركية في يونيوتعافي ١٠ حالات جديدة من كورونا بعزل المدينة الجامعية في بني سويفتحرير 21 محضر تبوير أراضٍ.. محافظ القليوبية يتفقد مداخل بنها للاطمئنان على النظافةعدن جميعا لمنازلهن.. تفاصيل إصابة 12 سيدة باختناق في كوافير بالمنوفيةجميعهم كبار سن .. تعافي وخروج 11 حالة كورونا من عزل مستشفى قنا العامنوفل ابن الدقهلية رئيسا لهيئات التحكيم وفض المنازعات بالمنظمة العربية الدوليةازالة 34 حالة تعد على أملاك الدولة في الأقصر .. صوررسميا - غيلان الشعلالي يعود إلى الترجيتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيساتحاد اليد لـ في الجول: نقل قمة الأهلي والزمالك خارج مصر؟ أين العقل والمنطقبريطانيا تسجن رجلا بتهمة محاولة سرقة وثيقة "الماجنا كارتا"أردوغان يعلن تحويل متحف كاتدرائية «أيا صوفيا» إلى مسجد وسط معارضة دولية ومحليةرسميًا.. الترجي يضم هدف الزمالك

فن الشارع يعود إلى ساحات باريس بعد انتهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا

   -  

عرضت قناة يورو نيوز مقطع فيديو ظهر خلاله عودة فن الشارع الباريسي ''Le Mur'' ليخطف الأضواء ويبهر محبيه وعشاقه من جديد بعد انتهاء الإغلاق التام في فرنسا، ، وكان فنان الشارع الفرنسي ''أندير''، سباقا لعرض عمله الفني على أحد جدران عاصمة الأنوار، والمتمثل في خريطة عالمية عملاقة تتكون من ملصقات "هشة"، تُسلط الضوء على المحنة التي يعاني منها أغلب سكان كوكب الأرض، ألا وهي الأزمة الصحية التي سببها فيروس كورونا المستجد

من ناحية اخرى سيعيد مطار أورلي جنوبي باريس فتح أبوابه في 26 يونيو، حسبما ذكرت سكاى نيوز في خبر عاجل لها، يأتى ذلك بعدما أغلق مطار أورلى الدولى فى العاصمة الفرنسية باريس، أبوابه كليا، لأول مرة فى تاريخه أى منذ افتتاحه عام 1961، يأتى ذلك، بينما حذر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون من أن قادم الأيام لن يشبه ماضيها، مشددا على ضرورة "بناء سيادة وطنية وأوروبية"، في خضم أزمة فيروس كورونا التي تعصف ببلاده والعالم.

وكان رئيس الوزراء الفرنسى أعلن فى وقت سابق عن أن المدارس الإعدادية والثانوية سوف تفتح أبوابها في وقت قريب على الرغم من استمرار فيروس كورونا المستجد في تسجيل الإصابات في البلد الأوروبي.

وكان رئيس الوزراء الفرنسي إدوار فيليب، قد قال  امس الخميس، إن باريس لم تعد منطقة خطر في المستوى "الأحمر" بالنسبة لفيروس كورنا وتراجعت المخاطر التي يشكلها الفيروس إلى المستوى "البرتقالي".

والتصنيف البرتقالي يعني أن باريس ليست خالية من الفيروس مثل أغلب المناطق الباقية في فرنسا والتي تقع في المستوى "الأخضر" غير أن إجراءات العزل العام التي اتخذت في وقت سابق ستُخفف في باريس. ومن المقرر إعادة فتح المتنزهات في العاصمة الأسبوع المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة