نقابة الأطباء تنعى الشهيد رقم 117 الدكتور بهاء الدين أحمد بعد وفاته بكوروناصور.. نائب رئيس جامعة عين شمس يتابع تنفيذ الإجراءات الوقائية بامتحانات كلية التمريضوزير الرى: مزاعم حصولنا على حصة الأسد من النيل خطأ جسيم بدليل أن 94% من أراضينا صحراء والعكس فى أثيوبياسعفان يترأس اجتماع وحدة المساواة بين الجنسين ويؤكد: تفعيلها بالمديريات بـ 27 محافظة438 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكات الكهرباء فى قطاع شرق الغربيةمحافظ الجيزة: إزالة 54 حالة تعديات على أراضى زراعية وأملاك الدولة ومخالفات بناءالقومى للمرأة يطلق منصته الالكترونية "قوتى فى حرفتى" لرائدات الأعمالمصر للطيران تسير 14 رحلة لعدة وجهات بالخارج على مدار اليومحافظ على شرايين قلبك بطرق طبيعية ومن غير خطورة.. إنفوجرافبالفيديو كونفراس ختام فعاليات ورشة عمل إدارات البحوث والتطوير لشركات المياهمن رمز الرشاقة للأوفر ويت.. أبرز صور كاتي بيري في حملها الأولفيديو.. هند صبري تعبر عن سعادتها بغناء كلمتي حرةتفاصيل .. إشاعة انفصال عباس النوري وعنود خالدبالرغم من كورونا..نفاد تذاكر حفل "مسار إجباري"مي كساب لجمهورها: النهاردة أحلى يوم شوفته من السوشيال ميدياكارول سماحة تحتفل بـ 4 مليون مشاهدة لأغنيتها الجديدة "Bon Voyage"فيديو.. "كل سنة وأنت طيب" جديد إيساف على مزيكا7 خطوات بسيطة لتوفير استهلاك الكهرباء.. "شيل الفيشة بعد الاستخدام"«فيسبوك» والبنك الدولي و«التعاون الاقتصادي» يرصدون الوضع العالمي للشركات الصغيرةضبط 201 عبوة دواء بيطري و6500 جرعة تحصين دواجن مخالفة بالشرقية

مصانع تجرى تعديلات على خطوط الإنتاج لديها لتصنيع المستلزمات الطبية والوقائية

-  
قال هيثم طلحة عضو الشعبة العامة للمستوردين في الغرف التجارية، إن العديد من الشركات الصينية غيرت نشاطها الصناعى من خلال تعديل خطوط الإنتاج فى هذا التوقيت بهدف تصنيع المستلزمات الطبيبة "مثل الكمامات والجوانتى  والبدل الواقية، ومستلزمات الحماية بكافة أنواعها، نظرا لوجود طلب عالمى مرتفع عليها فى هذه الفترة الراهنة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأضاف فى تصريحات لـ" اليوم السابع" أن بعض المصانع والشركات فى مصر بدأت تتجه لهذا الإجراء من أجل تلبية الطلب المتزايد فى السوق بالنسبة للقطاعات المتعلقة بالمستلزمات الطبية والوقاية، والتي تشهد حالة من الرواج حالياً على المستوى العالمي والمحلي، مشيراً إلى وجود دراسات تصنيعية حاليا للتفكير لما بعد أزمة كورونا وما تحتاجه الأسواق.

وأكد أن السوق المصرى واعد بسبب الكثافة السكانية الكبيرة، الأمر الذي يجعل من مصر أحد أهم الوجهات الاستثمارية للشركات الصينية، لافتاً إلى أن الشركات الصينية العاملة في مصر لم تتوقف عن العمل خلال أزمة كورونا، بل إنها كثفت من مجهودها سواء الشركات العاملة في العاصمة الإدارية الجديدة أو الشركات التي تقوم بتدشين مشروعات أخري في أنحاء مختلفة من الجمهورية.

وفي سياق متصل، أوضح عضو شعبة المستوردين، أن النشاط الاستهلاكي مشجع على العمل في مصر لأي مستثمر، لذلك لابد أن تستعد الحكومة لما بعد فيروس كورونا من أجل استقطاب وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلي مصر، مع ضرورة التأكيد على تقديم تسهيلات للمستثمرين بما يحقق المصلحة العامة وتوفير الوظائف الجديدة، وإيجاد منتجات للسوق وكذلك للتصدير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة