وكيل وزارة الأوقاف للدعوة: الأولوية في قراراتنا أرواح البشر.. فيديوالشئون الإسلامية: الإتقان يساعد على أن نكون في مصاف الدول المتقدمة.. فيديوالعنانى: لا توجد إصابات كورونا بين السائحين الذين قدموا إلى مصرالشئون الإسلامية: زيد بن ثابت تعلم العبرية في 15 يوما فقط بفضل توجيهات النبي.. فيديوأحمد ناجي قمحة: رؤية مصر القادمة قائمة على أساس أن تكون دولة قوية ..فيديوإعصار يصل إلى اليابسة ويطرد المستجمين من الشاطئ بإقليم كراسنودار بروسيا.. فيديوسامح الأنصاري: ثورة تكنولوجيا المعلومات أحدثت طفرة بـ الهواتف الذكية.. فيديومن أجل هوايته.. متزلج أعمى يخطف الأنظار.. فيديوتسجيل إصابة بـ"كورونا" في إدلب يثير مخاوف من تفشي الوباء في مخيمات النازحينالمحكمة العليا تسمح للادعاء في نيويورك بالاطلاع على سجلات الرئيس الأمريكيكيف أثارت محاولة إعادة تسمية محطة مترو "عنصرية" في برلين السخرية؟صيف 2020 زاخر بالمهمات على خط المريخهل يتجه لبنان الى "الجحيم" في غياب دعم صندوق النقد الدولي؟كاليفورنيا تطعن في قرار الإدارة الأمريكية بشأن تأشيرات دخول الطلاب الأجانبالبنتاجون يبحث عن أدلة بشأن مكافآت روسية لطالبان على قتل جنود أمريكيينواشنطن توافق على بيع طوكيو 105 مقاتلات شبح من طراز أف-35المكسيك تسجّل حصيلة إصابات يومية قياسية بكوروناسوريون قلقون بعد محاولة روسيا خفض المساعدات الإنسانية عبر الحدودوكيل أحداد يوضح موقف اللاعب من الاستمرار في المغرب أو العودة للزمالكمواعيد مباريات الجمعة 10 يوليو 2020 والقنوات الناقلة – ريال مدريد أمام ألافيس

صورة لشيرين عبد الوهاب تشعل السوشيال ميديا.. شاهد

-  
شيرين عبد الوهاب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب التقطت لها خلال زيارتها لأحد الأطباء داخل مركزه الخاص.

وظهرت شيرين عبد الوهاب بالصورة بزيادة  كبيرة في الوزن مما أدي إلي ربط العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين زيادتها في الوزن وحملها.


إقرأ أيضا :

شيرين عبد الوهاب تشيد بمسلسل الاختيار.. شاهد


يذكر أن آخر أعمال شيرين عبد الوهاب مشاركتها في إعلان شركة فودافون برمضان بتقديم أغنية " عزوتنا في ملايين".

وحققت أغنية "مش قد الهوى" للمطربة شيرين عبد الوهاب نجاحا كبيرا عبر يوتيوب منذ طرحها .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة