وزيرة الثقافة تنعى الفنانة رجاء الجداوي: "خلقت بحسها الراقي شكلا مميزا لأدوارها"تجديد حبس قاتلة زوجها بـ"قطعة زجاج" فى البساتينالسيسي يجتمع برئيس الوزراء ووزيرة التعاون الدولي«الوزير» يتابع مخطط بدء تنفيذ مشروع بشتيل لسكة حديد الصعيد بتكلفه 4.7 مليار حنيهمحطة تحلية مياه جديدة بتكلفة 300 مليون جنيه بمدينة القصير (تفاصيل)بالأسماء.. إحالة 18 موظفًا بـ«الإسكندرية الأزهرية» للتقاعد لبلوغهم سن المعاش«كفّنوها في كيس ولم تصل عليها ابنتها الوحيدة».. كيف ودعت رجاء الجداوي دنياها؟اتحاد الكرة السعودي يمنع الأندية من التعامل مع اللاعبين الأجانب لهذه الأسبابتعرف على مباريات اليوم الأحد بالدوريات الأوروبية والقنوات الناقلة لهانائب رئيس الإمارات يعلن الهيكل الجديد للحكومة (التفاصيل كاملة)أشرف زكي: جثمان رجاء الجداوي يتوجه للبساتين ولا عزاء على المقابر"كانت أم الفن ومحبة للحياة".. نقيب الممثلين ناعيًا الفنانة رجاء الجداويالوكالة الرسمية: الجداوي.. عارضة الأزياء ترحل بأناقتهارجاء الجداوي في رحاب الله - تغطية مباشرة"المتحدة للخدمات الإعلامية" تنعى رجاء الجداوياسم رجاء الجداوي يتصدر "تريند" موقع "تويتر": "فقدنا أيقونة وممثلة عظيمة"في 43 يومًا.. رحلة رجاء الجداوي من الغرفة 212 إلى الوفاةعمرو سعد ينعى رجاء الجداوي بهذه الكلماتخالد النبوي ومصطفى شعبان ومي كساب.. نجوم الفن يودعون رجاء الجداويبصورة وكلمات مؤثرة.. كيف نعى الفنان داوود حسين رجاء الجداوي؟

تعرف على سبب بقاء تاكيس جونيس فى القاهرة رغم الرحيل عن دجلة

   -  

مازال اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة، متواجدًا فى القاهرة ولم يعود إلى بلاده رغم رحيله عن الفريق الدجلاوى بالتراضى منذ 11 فبراير الماضى، حيث كشف مصدر مقرب من المدرب اليونانى إنه ظل يؤجل موعد عودته إلى اليونانى أسبوعاً تلو الأخر، حتى توقفت حركة الطيران فى مصر ومعظم بلاد العالم بسبب تفشى فيرس كورونا المستجد.

أضاف المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إن تاكيس جونيس يشعر بالراحة فى مصر، ويتمنى أن يتولى تدريب أحد الفرق المصرية بعد تجربته الناجحة مع وادى دجلة، لافتًا إلى أن المدرب تلقى العديد من العروض من بعض وكلاء اللاعبين ومن المنتظر أن يحسم مصيره فى الفترة المقبلة، ومع عودة النشاط الرياضى من جديد.

ومن المنتظر أن يحسم إبراهيم عثمان رئيس النادى الاسماعيلى خلال الأيام القليلة المقبلة مصير مفاوضات ناديه مع اليونانى تاكيس جونيس لتولى تدريب الدراويش خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على رحيل الفرنسى ديديه جوميز ، ورحب المدرب اليونانى بتدريب الاسماعيلى، وتلقى ترشيحاً من بعض الوسطاء لتدريب الفريق الأصفر إلا أن القرار النهائى لايزال فى يد إبراهيم عثمان الذى يفضل التريث  وانتظار مصير بطولة الدوري قبل إتخاذ القرارات النهائية لمسيرة فريق الكرة.

وتولى جونيس تدريب وادى دجلة لمدة موسم ونصف بالتحديد فى أغسطس 2018 قبل أن يرحل فى فبراير الماضى قاد خلالها  الفريق 54 مباراة من بينها 3 مباريات فى كأس مصر، حقق الفوز فى 15 وتعادل في مثلها وخسر في 24 مباراة، 67 هدفا احرزها لاعبى الفريق تحت قيادة جونياس، مقابل 76 هدفا هزت شباك دجلة.

رغم أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، استقر على رحيل الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للفريق عن منصبه وعدم تمديد تعاقده الذى ينتهى فى يونيو المقبل، إلا أن إدارة النادى فضلت عدم الإعلان عن القرار بشكل رسمى سوى مع وضوح الرؤية بالنسبة لبطولة الدورى العام هذا الموسم، ومع إعلان القرار النهائى للمسابقة سوف توجه إدارة الدراويش الشكر للمدرب الفرنسى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة