بيان.. المصري يناشد محبيه ورجال الأعمال بالدعم ويفتح باب التبرعاتجوارديولا: لن أتحدث عن لاعبين جدد.. لدينا الآن أهداف مذهلة نقاتل عليهادار الأوبرا تحتضن أولى حفلات محمد منير بحضور جمهور بعد فيروس كوروناسوزان نجم الدين تعزى حمادة هلال فى وفاة والدته: "ربنا يصبرك على فراقها"جورج والحجار والعسيلى نجوم حفلات الـ"أون لاين" بأول "ويك أند" في يوليوفراق ست الحبايب.. شاهد دموع حمادة هلال أثناء الصلاة على جثمان والدتهمى كساب تقدم العزاء لحمادة هلال فى وفاة والدته: "ربنا يصبر قلبك"بعد اتهامها بالتنمر على المحجبات ..ميس حمدان تقلد شخصية فتاة مراهقة..فيديومحمد سامي يمارس رياضة إطلاق النار مع صديقه المفضل.. صورةاعرف قصة كوخ جينيفر لوبيز بتكلفة 1.4 مليون دولار .. صوربرحلة عائلية وسط البحر.. كيفن هارت يحتفل بعيد ميلاده الـ 41.."اعرف قال ايه"إلتزاما بالتباعد الإجتماعي..الخميس أولى حفلات الأوبرا على مسرح النافورةشاهد.. الذكرى الثالثة على ملحمة كمين البرث التى استشهد فيها المنسى ورفاقهإجابات: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وشبح التقسيم.. فيديوسامح الصريطى: الستينيات كانت الفترة الذهبية للفن المصري.. فيديوأخبار التوك شو: السيسي يتقدم جنازة العصار.. وهل انحسر كورونا في مصر؟المدرسين بالنسبالي كانوا آلهة .. سامح الصريطي يحكي عن تفاصيل نشأته في حي المديرةمتحدث الكهرباء: إطلاق خدمة لـ شحن ومتابعة الاستهلاك عبر تطبيقات المحمولتجديد حبس شاب حاول طعن متهم بقتل شقيقه أثناء عرضه على النيابةمادة تسمح للمحكمة بصدور الأحكام فى جلسات علنية .. تعرف عليها

القصة الكاملة لإصابة معاون وزيرة الصحة وتجربتها في العزل حتى الشفاء

   -  

19 يوما داخل غرفتها بالعزل الطبي بمستشفي ابو خليفة بمحافظة الاسماعيلية، قضتها الدكتورة نيفين النحاس، معاون وزيرة الصحة للتأمين الصحي ومدير المكتب الفني لوزير الصحة، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

خضعت النحاس خلال فترة العزل الطبي لتحاليل التأكد من الإصابة بالفيروس اكثر من مرة ، وبعد التأكد من سلبية التحاليل، تم مغادرتها لمستشفي ابو خليفة.

وأشارت المصادر إلى أن النحاس كانت حريصة علي الاتصال يوميا بأفراد عائلتها وصديقاتها والتواصل معهم كما كانت تؤدي فروض الصلاة في موعدها وتقرا القران وتدعو لها بالشفاء من الفيروس المستجد.

وأكدت مصادر طبية رسمية تعافي معاونة وزيرة الصحة، واكدت مصادر ان نيفين النحاس قررت قضاء فترة النقاهه في منزلها.

واكدت المصادر، سلبية ثاني تحليل لها علي التوالي، لتتأكد من تعافيها تمامًا،

اقرأ أيضًا:

ومكثت الدكتورة نيفين النحاس، في الدور الثاني بمستشفى عزل أبوخليفة (المخصص لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد)، منذ 19 يومًا، بعدما شعرت بأعراض الفيروس.

وعزلت نفسها منزليًا، وأجرت تحليلا وأثبت إيجابية إصابتها بكورونا.

ونقلت لمستشفى أبوخليفة الذي تعد أفضل مستشفيات العزل في مصر، يوم 9 مايو لتلقي العلاج اللازم، لتغادرها الخميس، بعد تأكد تعافيها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة