سلى طفلك مع القومى لثقافة الطفل.. بورش براويز خروف العيد والشيف الصغيرلماذا لم يحترق قلب الشاعر الإنجليزى شيلى مع جثمانه؟كتاب "النيل فى العصر البريطانى" يوضح جذور الصراع الحالى حول مياه النيلاقرا معانا.. التية الفراشة القبلة مع محمد على شمس الدين أونلاينمصائب الناس فوائد لـ المتاحف.. توثيق ما يعيشه الناس فى زمن كورونا والاحتجاجاتتشكيل لجنة لتسعير إيجارات أراضى أملاك الدولة لاقامة مشروعات نفع عام بالدقهليةمحافظ بورسعيد يلتقى بعدد من مستثمرى المنطقة الصناعية جنوب المحافظة.. صورصحة المنيا: تخصيص "المنيا العام" والقمسيون الطبى للمشف على مرشحى الشورىالسيطرة على حريق بشقة سكنية بميت غمر بسبب تسرب غاز من إسطوانة البوتجازرئيس جامعة طنطا يتفقد سير الامتحانات النهائية بكلية الآدابصور.. زراعة الشرقية تنفذ يوما حقليا لترشيد استخدام المياه فى الأنشطة الزراعيةإزالة أول برج سكنى مخالف مكون من 13 طابق بالبحيرة.. صورصور.. انهاء مشروع محطة معالجة الهجارسة الثلاثية يحقق حلم الأهالى بسوهاجمحافظ الدقهلية: تحسين مستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين والتطهير (صور)رؤساء مدن الشرقية يشنون حملات على الأسواق لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية«الأسد».. والاستعانة بـ«أساطير الصعيد» فى تزيين المنازلذاكرة الأقصر.. رأس «حتحور» وعودة «الطريق المقدس»اجتماع ثلاثى فى الإنتاج الحربى لترتيب معسكر الاستعداد للدورىطبيب الأهلي يتوسط لإقناع أجاى بإجراء مسحة كورونا الثالثة.. فيديوبيراميدز ينتهى من إجراء المسحة الثالثة للاعبين والجهاز الفنى

الصحة العالمية تحسم الجدل بشأن فقدان حاستي الشم والتذوق لدى مصابي كورونا

   -  
أمجد الخولي
أكد استشاري الأوبئة في منظمة الصحة العالمية، أمجد الخولي، أن حاستي الشم والتذوق تودان للعمل بعد علاج أعراض الإصابة بفيروس كورونا.

وأوضح الخولي، الذي نقلت عنه "سكاي نيوز غربية"، أن هناك الكثير من الحالات المُصابة بمرض "كوفيد-19" الذي يُسببه فيروس كورونا المستجد، كان فقدان الشم والتذوق من بين أعراض أصيبوا بها.

وأضاف أن أعراض فقدان حاستي الشم والتذوق واردة في الكثير من التهابات الجهاز التنفسي، وأن هناك العديد من النصائح التي يجب أن يتبعها الذين يعانون من فقدان الحاستين، منها: العزل والغذاء الجيد مع علاج الأعراض تحت إشراف طبي.

وجاء ذلك ردًا على تزايد فقدان حاستي "الشم والتذوق" بين عدد كبير من المصابين في مصر، وربط الكثيرين ذلك بالإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة