أنتم شمسي التي تؤنسني في وحدتي.. درة تحتفل بوصولها لـ12 مليون متابعشاهد.. نور اللبنانية تنشر فيديو لها من الكواليسسعاد ماسي تطرح كليب "أنت وأنا"رسالة تامر حبيب إلى رجاء الجداوي: يا بختي أنا وكل اللي قربوا منكبعد صدمة وفاتها.. بوسي شلبي تنشر صورة جديدة مع الراحلة رجاء الجداويبـ الكمامة .. ليوناردو دي كابريو يتجول في شوارع مالبو .. صوربشرى: المسرح يشهد تطورات كبيرة مؤخراتوم هانكس يروي تجربته مع كورونا في حوار لـ جارديان .. ماذا قال ؟بعد تقدمه ببلاغ .. تميم يونس يصدر بيانا يرد فيه على اتهامه بالتحرش بالفتياتفي عيد ميلاد سلفستر ستالون .. عمره الحقيقى وثروتهبهدفه في مرماه.. شاهد عمر جابر يهنئ محمد عواد بعيد ميلاده على طريقتهأبو ريدة ضد لقجع.. تفاصيل إحباط مخطط استضافة المغرب لنهائيات دوري أبطال إفريقيامانشستر يونايتد يجدد عقد ماتيتش حتى 2023اتحاد الكرة يكشف عن الكرة الموحدة لمنافسات الدوري الممتاز .. صورالجناينى: اتحاد الكرة لا يجامل أحد.. ومستمرون فى مهمتنارغم خسارة استون فيلا من ليفربول..تريزجيه برفقة محمد صلاحالشارقة الإماراتي يقترب من ضم ماريو بالوتيليمحافظ بورسعيد: نسبة الشفاء من كورونا في بورسعيد عالية جدًا..فيديونبيل فهمي: التدخلات التركية تستند لغياب القانون الدولي والفراغ العربي في الشرق الأوسطمصر لن تسكت.. نبيل فهمي: الأوضاع في ليبيا تهدد أمننا القومي

بسبب الكمامة.. موقف يثير غضب الفنانة يسرا أثناء تصوير خيانة عهد.. فيديو

   -  
الفنانة يسرا

تحدثت الفنانة يسرا عن كواليس مسلسل "خيانة عهد" والتحديات التي واجهتهم أثناء تصويره بسبب انتشار فيروس كورونا والاحتياطات التي اتخذتها الشركة المنتجة لتعقيم مكان التصوير والممثلين.

روت الفنانة يسرا موقفا جمع بينها وفريق عمل مسلسل "خيانة عهد" قائلة : "مرة أثناء تصوير مسلسل خيانة عهد دخلت ملقتش حد لابس كمامات كتير، غضبت وقولتلهم أمال فين الكمامات والكل ارتداها في ثانية، متنسوش لأننا في خطر بجد".

وقالت "يسرا" خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنانج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي" انا عندي إيمان كبير جدا بالله، لان لو قاعدة في بيتي وربنا كتب لي الإصابة بالمرض هتصاب وكله بأمر الله ولكن علينا أن نلتزم بالوقاية.

وتابعت "يسرا":  لو كنت موظفة او مسئولة كنت نزلت رحت الشغل علشان مقطعش عيش حد، مشيرة إلى أن الكثير من مجتمعنا لا يستوعب مدى خطورة فيروس كورونا المستجد.

مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة