عاند الحكومة واستقبل فيه سعد زغلول.. زيارة إلى «بيت الأمة» الأقصرى.. قصر توفيق باشا أندراوسليكيب: بوكيتينو لا يمانع تدريب فالنسيامايكل أوين: ليفربول لم يضم فيرنر لثقة النادي في أوريجيالجنايات: إدراج ممدوح حمزة على قوائم الممنوعين من السفر.. وتأجيل القضية لجلسة 14 يوليوالإدارية العليا: يجب أن يحمل قرار الإزالة توقيع المحافظ بخط يده"زحمة الذروة المسائية".. خريطة الكثافات في محاور القاهرة والجيزةبسبب طائرة ورقية.. النيابة تأمر بدفن جثة طفل لقى مصرعه عقب سقوطه من سطح عقار٢٢ يوليو.. نظر دعاوى إلغاء قرار رسوب طلاب ثانوية كفر الشيخ بقضية الغش الجماعي‏اليونان: نطلب نشر الآلاف من حرس الحدود الأوروبي على حددونا مع تركيامصر واليونان يصدران بيانا مشتركا حول السياح الوافدين إلى البلدينتقرير أممي: المجتمع الدولي لا يحقق أهداف مكافحة الإيدزوزير الخارجية السعودي يُشارك في الاجتماع الوزاري العربي - الصينيوزراء خارجية مصر والسعودية ودول عربية يجتمعون غدا لبحث مستجدات فلسطينحكومة هونج كونج تأمر المدارس بالاستغناء عن كتب تنتهك قانون الأمن القوميسانا: قوات الاحتلال التركي تعتدي بالمدفعية على قرى بريف الحسكة الشماليإدانة صحفية روسية بتهمة تبرير الإرهابالرئيس التونسي يمنح عشرات الفلسطينيين الجنسيةإسرائيل تعيد فرض تدابير صارمة وسط ارتفاع إصابات كوروناطبيب المنتخب السابق يوضح.. لماذا تكررت إصابة محمد محمود.. و"غلطة" طبيب نيدفيدالدي جي "مارك شايك" يطرح أغنية جديدة "I Need You"

هجوم شرس من الجمهور على خالد الغندور.. ورد ناري من بندق

   -  
خالد الغندور

شن خالد الغندور نجم الزمالك السابق، هجوما ناريا على منتقديه بعد تعرضه لحملة من الانتقادات الشرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 


وكتب الغندور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "ناس بتقول  مش إعلامي و دمي ثقيل و بتكلم في تفاهات ومصلحجي و بطبل لمرتضى و طبعا دول معروفين مين وعايزين ايه سواء مشجعين او بعض  ما يقال عنهم  صحفيين  او اعلاميين. 


وتابع: أنا  يا سيدي شايف انك حر في رأيك بس خلي عندك دم و لا تدخل على صفحتي و تعلق عشان كده اسمها شيزوفرينيا.


وأكمل الغندور: أنا مش  بحب يكون عندي ناس كتير عشان انا مش بكسب من اليوتيوب  ولا عايز  بس انا عارف ان الكلام في الحق بيزعل اوي.


وشن الغندور هجوما ناريا على النادي الأهلي وجماهيره، واتهمهم بتزوير العديد من الأمور التي تخص القلعة البيضاء في الآونة الأخيرة.


ووصف الغندور الجماهير خلال بث حي ومباشر له عبر صفحته الرسمية، بالمزورين. 


وقال الغندور: يوجد مجموعة من الشباب الزائفين المغرضين الذين تسببوا في قتل مشجع وحريق اتحاد الكرة وحريق الشرطة، يزورون وليس جديدا عليهم ولا غريب فعل التزوير. 


ويتعرض الغندور في الفترة الحالية لحملة من الانتقادات وخصوصاََ من جمهور الأهلي، بسبب تصريحاته عن الزمالك وخلافات لقب نادي القرن مع الأهلي. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة