تقرير: لاعبو فريق مغربي يمتنعون عن التدرب بسبب ظهور حالات كورونا بينهممصر للطيران تسير 34 رحلة جوية تنقل على متنها 3 آلاف راكبفي تحقيقات التحرش.. المنظمة المصرية تطالب النائب العام بوضع ضمانات لحماية سمعة الفتياتيوم النوبة العالمي يتصدر تويتر.. ومغردون: ‏فيك الطيبة وكل حاجة حلوةتلقينا خبر وفاته ببالغ الحزن والأسى.. السفير الألماني يوجه برقية عزاء للحكومة في وفاة الفريق العصاربعد توقيعه للأهلي .. طاهر محمد طاهر يتصدر تويتر .. ومغردون: يا ويلكمتأكد إصابة الرئيس البرازيلي بفيروس «كورونا»: تناول عقار «هايدروكسي كلوروكين»واشنطن: شاهدنا تقارير من ميليشيات موالية لإيران تشيد بقتل الهاشميالصحة العالمية تحذر: كورونا يتسارع ولم يبلغ ذروته بعد«الصحة العالمية»: 50% من إصابات كورونا في أمريكا اللاتينية والكاريبيتحذير جديد من «الصحة العالمية»: «كورونا» ينتشر عبر الهواء«فوربس» الأمريكية: الإمارات مركز آسيا المالي القادممتحف رودان بباريس يفتح أبوابه مجددا بعد تخفيف قيود «كورونا»«FBI الأمريكية»: كل 10 ساعات نكتشف قضية تجسس لصالح الصينرئيس البرلمان العربي يدين جريمة اغتيال الباحث العراقي هشام الهاشميخبراء من منظمة الصحة يسافرون إلى الصين نهاية الأسبوع لدراسة أصول مرض كوفيد-1920 أغسطس آخر موعد للتسجيل بـ"الدبلوم الجامعي في علوم المعلومات" بمكتبة الإسكندرية.. تعرف على التفاصيلرئيس صندوق التنمية الثقافية يتفقد "قصر الأمير طاز" ومتحف أم كلثوم | صور"قصة مرض السعار في مصر والعالم".. كيف صنع العالم "لويس باستور" الدواء؟ | صور"ثقافة الطفل" في برنامج تدريبي أون لاين بهيئة قصور الثقافة

أحمد وفيق يكشف تفاصيل تواجده مع المنتظر فى الجزء الثانى لمسلسل "النهاية"

   -  
كشف الفنان أحمد وفيق، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "النهاية"، قائلاً: "أتشرف بالطبع بمشاركتي في مسلسل النهاية مع مجموعة بتقدم ولأول مرة عمل خيال علمي في الوطن العربي والشرق الأوسط بأكمله"، مضيفا: "إذا تواجد جزء ثان بالفعل لمسلسل النهاية سوف أكون فيه أنا والمنتظر.. وحينها سنستكمل باقي الأحداث مع زين وريناد عندما تكبر وباقي المجموعة".


وتابع أحمد وفيق خلال لقائه في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية تقدمه المذيعة هبة جلال: "استمتعت بدور مؤنس ونجاحه وردود أفعال المشاهدين عليه وهذا في حد ذاته جزء من النجاح للمسلسل الحمدلله"، مضيفا: "الحورس لا تسبب لي إزعاج إطلاقًا وبالنسبة لي رمز لأكثر شيء أحبه في الدنيا وهي الحضارة المصرية ومصر للطيران والبطولات الأولمبية ودائما أقوم بتنزيل أثار مصر وأشكال كثيرة للفنانين التشكيلين وليس بمفردي حورس الحياة وكما يقال العين عليها حورس".

وأضاف: "أنا ليس من هواة مشاهدة الأفلام الخيالية ولكن شاهدت أكثر من عمل أهمهم فيلم الذكاء الاصطناعي، والتشابه الوحيد هنا هو إستخدامنا للجرافيكس لأننا كنا لا نستخدمه من قبل في أعمال فكانت التجربة جديدة بالنسبة لنا وظهرت بشكل جديد مثلما ظهرت في النهاية.. والحذاء الذى كنت ارتدية قمت بشرائه من فرنسا من مرسليا، وهى للجيش الإنجليزي ".

 وأعرب وفيق عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "الاختيار" في سباق دراما رمضان 2020، مشيرا ً: "أتمنى المشاركة في العديد من الأعمال الوطنية وأحلم بتقديم بطولات كثيرة للمصريين القدماء وليس البطولات المعاصرة فقط"

وتدور أحداث مسلسل "النهاية"، حول خيال علمي، في عام 2120 ومحاولة يوسف الشريف الذي يعمل مهندسا التصدي في مواجهة تأثير التكنولوجيا على العالم، ولكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة