المقاصة يخوض معسكرًا بالإسماعيلية استعدادًا للدوريالإنتاج الحربي يجدد تعاقد ماهر همام لرئاسة قطاع الناشئينشاهد .. محمود كهربا يوجه رسالة مهمة إلى والدتهشاهد .. تريزيجيه يسجل هدف التقدم لأستون فيلا أمام كريستال بالاسبث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم 12-7-2020 في الدوري الانجليزيبارما الإيطالي يعلن سلبية فحوصات كوروناشاهد .. الفرعون المصري يتألق .. تريزيجيه يسجل الثاني لأستون فيلا أمام كريستال بالاستشكيل توتنهام أمام آرسنال .. هاري كين في الهجومتشكيل آرسنال أمام توتنهام .. أوباميانج في الهجومشاهد.. أهداف تريزيجية اليوم في مباراة أستوم فيلا وكريستال بالاس«حصاد 6 سنوات».. مجلس الوزراء يوثق إنجازاته منذ تولى السيسى الحكموزيرة التجارة تستعرض مبادرة إحلال المركبات.. وتحويل السيارات للغاز الطبيعي‎ (تفاصيل)مدبولي يستعرض حصاد 6 سنوات: مصر أحرزت تقدمًا ملحوظًا في مسيرة التنمية على كل الأصعدةمدبولي يستعرض حصاد 6 سنوات: تنفيذ 14762 مشروعًا منذ تولي الرئيس السيسيخلال 6 سنوات.. مدبولي: تنفيذ 5026 مشروعًا في مجال التعليم قبل الجامعي و960 في الصحةمدبولي: تنفيذ 181 مشروعًا في مجال التموين بإجمالي استثمارات 5430.1 مليون جنيهالجريدة الرسمية تنشر قرارين لرئيس الهيئة الوطنية للانتخابات«أطباء المنصورة» تعلن وفاة سابع طبيب متأثرًا بفيروس كورونابينهم 3 تجاوزوا 80 عاما.. تعافي 20 حالة جديدة من «كورونا» بمستشفى الواسطى ببني سويفالسيسي: دفعنا 50 مليار لتحسين الحياة بالقاهرة.. والدولة لن تتهاون في عدم تنفيذ اشتراطات البناء

فوائد تناول الزيتون على صحتك وجمال بشرتك

   -  

الزيتون واحد من الأطعمة التى نهتم بوضعها على السفرة دائما وهو من الأطعمة التى يفضلها الكثيرون، نظرا لمذاقه المختلف وألوانه وأشكاله المتعددة، فضلا عن ذلك يحتوى الزيوت على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الامراض، وحسب ما ذكره موقع olivemypickle  فأن فوائد الزيتون هو:

فوائد تناول الزيوت على الصحة:

1:يحتوى الزيتون على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الفيروسات والعدوى.

2: يحتوى الزيتون على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة والفيتامينات التى تحد من خطر الاصابة بالامراض السرطانية.

3:يعتبر الزيتون من افضل الاطعمة التى تساعد على تقليل الالتهابات وتعزيز صحة الجسم حيث يحتوى على عناصر وخصائص مضادة للالتهاب والالم.

4:يحتوى الزيتون على كمية عالية من البوتاسيوم والكالسيوم وبعض الفيتامينات الاخرى التى تعمل على تعزيز صحة العضلات والمفاصل وحمايتها من الهشاشة والضعف.

5:يعتبر الزيتون من الأطعمة التى تعمل على تحسين مستوى الكوليسترول والحفاظ على صحة القلب والأوعية الدموية.

6:يعتبر الزيتون من الاطعمة الغنية بالفيتامينات التى تساعد على تعزيز صحة المناعة ومقاومة الجراثيم والعدوى.

7:يحتوى الزيتون على بعض المركبات التى تعمل على تنشيط الذاكرة وتساعد على التركيز.

8:تناول الزيتون يعمل على تعزيز صحة الجسم وعلاج الانيميا ومقاومة الأمراض.

9:ينصح بتناول الزيتون لتعزيز صحة البشرة وحمايتها من الالتهاب والجفاف ، كما له دور كبير فى تقوية جذور الشعر ومن الممكن استخدام زيت الزيوت باستمرار على البشرة والشعر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة