إصابة 8 أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاجاستعدادات مكثفة لاستقبال عيد الأضحى المبارك في الدقهلية"الإسكان" تعلن تشطيب 528 وحدة سكنية بـ "جنة" في المنيا الجديدةوزير الإسكان: جارٍ تنفيذ خط المياه الناقل لمحطة مياه الشرب العملاقة بمدينة ناصر الجديدة"غرب أسيوط"ضبط وصلات المياه والصرف المخالفة بدمياط الجديدة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفينوزير النقل: الانتهاء من مشروع رفع كفاءة وتجديد وتطوير كوبري إمبابة الأثري على النيلتلقاها مكتب التمثيل العمالي بالكويت.. مهلة حتي 31 أغسطس المقبل للوافدين المخالفين لمغادرة الكويتعودة الدوري – العشري لـ في الجول: ليس أمامنا حلا آخر.. وكنت أحتاج التواجد مع اللاعبين فترة أطولدجلة لـ في الجول: تعامل اتحاد الكرة مع الأهلي والزمالك سبب خراب الكرة "مش على راسهم ريشة"رسميا - ساني بافاريتقرير: من بطل إلى بطل.. تياجو ألكانتارا يقترب من ليفربولتقرير: إنتر يبدأ التفاوض لضم ظهير تشيلسيصورة.. هند صبري بدون مكياج عبر "إنستجرام"تامر عاشور يشوق جمهوره لألبومه الجديد: قريبًاهكذا علقت أحلام على واقعة اغتصاب الطفل السوريبعد استئناف النشاط.. مي فاروق تحيي أول حفل بالأوبرا أمام الجمهورالذهب يستقر عالميا وسط مخاوف ارتفاع إصابات كورونا وتوتر واشنطن وبكينأسعار النفط تتراجع مع تنامي المخاوف من تعثر تعافي الطلب على الوقودبسمة وهبة لابنها: "وحشتنى.. يارب الطيران من عندك وعندى يفتح وآخدك فى حضنى"فيديو.. أمين الفتوى: النبى لم يتحدث بسوء عن مكة فى ظل ما تعرض له من إيذاء

شباب عزبة البرنس ببنها يوزعون 1000 كمامة على الأهالى لمواجهة كورونا.. صور

   -  

رفعت مجموعة من شباب منطقة عزبة البرنس التابعة لمدينة بنها، شعار "الناس للناس"، حيث قام مجموعة من الشباب المتطوع، بإطلاق مبادرة بتوفير 1000 كمامة طبية مجانية وتم توزيعها على أهالى البرنس بالمجان، وقال مجدى صبيح أحد الشباب المشارك، في توزيع تلك الكمامات، إنه جارى تجهيز دفعة ثانية وسيتم توزيعها على الأهالي مجانا لمواجهة كورونا، كما أنه سيتم تعميم تلك المبادرة بعدة مناطق بمدينة بنها لمشاركة الأهالي وخاصة كبار السن والأطفال بالحفاظ على أنفسهم.

وأشار صبيح إلى أن تلك المبادرة لاقت استحسانا من قبل المواطنيين لحثهم علي الحفاظ على أنفسهم وحمايتهم من جائحة كورونا.

وفي سياق متصل شدد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية ، على أهمية متابعة التزام المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة، التى قررتها وزارة الصحة، وارتداء الكمامات بجميع الأسواق، والأماكن العامة، والخاصة، والمنشآت الحكومية، ووسائل النقل الجماعي، واتخاذ الاجراءات القانونية بحزم حيال  المخالفين لهذه القرارات.

وأكد، على ضرورة متابعة انتظام حظر التجول ليلاً، وإلتزام المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة بقرار الحظر، فى إطار الخطة الشاملة والإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مشيدا بالتكاتف المستمر بين كافة الجهات المعنية ، خاصة التعاون والتكامل بين الأجهزة الأمنية والتنفيذية فى المتابعة والتنسيق الدائم للتعامل مع مستجدات وأية حالات طارئة، وتطبيق قرارات الحكومة فى مواجهة فيروس كورونا.

IMG-20200528-WA0039
IMG-20200528-WA0042
IMG-20200528-WA0043
IMG-20200528-WA0044
IMG-20200528-WA0045
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة