فيديو.. النيابة تكتب فصلا جديدا في قصة أحمد بسام زكى مع التحرشمران الإسماعيلي..محاضرة جوميز.. تدريبات بدنية وسعفان ينفرد بالحراسمحمد الشناوي بعد التجديد: الأهلي بيتي ومحدش يفكر مرتين قبل ما يروح بيتهتحليل الدم يثبت إصابة لاعب دجلة بـ"كورونا" وشفائه دون ظهور أعراضبيراميدز يحدد موعد المسحة الطبية الثالثة للكشف عن كوروناشاهد..وصلة تدريبات قوية لوليد أزارو في الجيم بعد اقترب عودته للأهليطه إسماعيل: أحمد فتحي مش هيعتزل قبل سنتين.. و "تعنت" البدري غلطأسوان يعاين ملعب الشرطة بعد اقترابه من استضافة مباريات أبناء الجنوب.. صورمحمد شبانة فى لايف اليوم السابع: الزمالك يعرض 4 ملايين جنيه على عبد الله جمعة سنويًالاعبو نادى طنطا يخضعون للمسحة الثالثة من بينهم المصابون بكورونا.. صورفرجاني ساسي يعود للقاهرة نهاية الأسبوع للاضمام لتدريبات الزمالكمحافظ جنوب سيناء يشدد على تكثيف العمل فى المشروعات التنموية الجاريةانطلاق الموجة رقم 16 لاستعادة حق الشعب وإزالة التعديات في القليوبيةنائب محافظ القليوبية يتفقد مستشفى صدر 23 يوليو في الخانكةالطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي يرد على شائعة وفاته بكورونا: تعافيت تماماتشغيل مشروع الصرف الصحي بقرية أبو سليم خلال الأسبوع القادم في بني سويفتعرف علي الموقف الحالي لطلبات التصالح في مخالفات البناء بدمياطلمتابعة الإجراءات الاحترازية .. تكثيف الحملات على المطاعم والمقاهى في بورسعيدبدء عرض مسلسل "AWAY" لـ هيلاري سوانك على نتفليكس 4 سبتمبرنائب وزير التعليم: نسبة الإصابة بفيروس كورونا بين طلاب الثانوية "منعدمة"

"أمن القاهرة" يكشف غموض واقعة العثور على "جثة حلوان المحترقة" ويضبط مرتكبي الواقعة

-  
جثة - أرشيفية

تمكنت مباحث القاهرة، من كشف غموض واقعة العثور على جثة مُحترقة لأحد الأشخاص بحلوان وضبط مرتكبى الواقعة، وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، بإحالة المتهمين للنيابة.
تلقى قسم شرطة حلوان بلاغاً بمديرية أمن القاهرة، بالعثور على جثة لذكر مجهول فى حالة تفحم كامل داخل مبنى "مهجور مكون من طابقين - غير معلوم مالكه" خلف مستشفى حميات حلوان بمنطقة منشية أطلس بدائرة القسم وانتهاء تقرير الصفة التشريحية إلى أن الحروق غير حيوية وحدثت بعد الوفاة، فقد توصلت التحريات إلى أن المجني عليه دائم التردد على المبنى محل العثور على الجثة لتعاطي المواد المخدرة صحبة (ثلاثة عاطلين لاثنين منهم معلومات مسجلة ، مقيمين بدائرة القسم).
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة أسفرت عن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرروا بسابقة تعرفهم بالمجنى عليه واعتيادهم التقابل بالمبنى محل العثور لتعاطى المواد المخدرة، وبتاريخ الواقعة وأثناء تعاطيهم قام أحد المتهمين بحقنه بالمادة المخدرة "بالوريد" إلا أنهم فوجئوا بفقده الوعى ووفاته، فاختمرت فى ذهنهم فكرة إخفاء معالم جثته خشية ضبطهم، وفى سبيل تنفيذ ذلك قاموا بتجميع كمية من القمامة والأسلاك البلاستيكية ووضعوها أعلى الجثة وأشعلوا النيران بهاـ؛ مما أدى لتفحمها وهربوا وجار تكثيف الجهود لتحديد هوية المجني عليه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة