رسميا - ساني بافاريتقرير: من بطل إلى بطل.. تياجو ألكانتارا يقترب من ليفربولتقرير: إنتر يبدأ التفاوض لضم ظهير تشيلسيصورة.. هند صبري بدون مكياج عبر "إنستجرام"تامر عاشور يشوق جمهوره لألبومه الجديد: قريبًاهكذا علقت أحلام على واقعة اغتصاب الطفل السوريبعد استئناف النشاط.. مي فاروق تحيي أول حفل بالأوبرا أمام الجمهورالذهب يستقر عالميا وسط مخاوف ارتفاع إصابات كورونا وتوتر واشنطن وبكينأسعار النفط تتراجع مع تنامي المخاوف من تعثر تعافي الطلب على الوقودبسمة وهبة لابنها: "وحشتنى.. يارب الطيران من عندك وعندى يفتح وآخدك فى حضنى"فيديو.. أمين الفتوى: النبى لم يتحدث بسوء عن مكة فى ظل ما تعرض له من إيذاءالعربية: الطائرات التركية تشن غارات على مناطق بمحافظة دهوك العراقيةخارجية العراق: نبحث التوجه لمجلس الأمن لوقف عمليات تركيا العدائيةسكاى نيوز: القوات التركية أقامت 24 مركزا عسكريا على قمم سلاسل جبلية عراقيةالجزائر: تثبيت الفريق السعيد شنقريحة بمنصب رئيس أركان الجيش الوطنى الشعبىاوس الهرمزي يكشف تفاصيل برنامجه الجديد"ثقافات مختلفة"سميرة عبد العزيز وخالد بيومي وفرقة عامر العجمي ضيوف أولى حلقات أسرار والنجومالثقافة تستأنف نشاطها الفني ب 400 حفل خلال صيف2020 في مسارح الأوبراالهيئة الوطنية تعقد مؤتمرا لإعلان فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ غداصور..وزير الإسكان: تشطيب 528 وحدة سكنية بمشروع" JANNA" بالمنيا الجديدة

تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في دمياط

   -  
تسجيل 4 اصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياط

أعلن الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بدمياط تسجيل 4 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" في المحافظة، من فارسكور والحورانى ومنطقة الاعصر بدمياط.

وأشار طلحة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة مع الحالات ونقلها الى مستشفيات العزل وأخذ مسحات من كافة المخالطين للحالات الجديدة ومن تعامل معهم بشكل مباشر.

اقرأ أيضا:

وأضاف ان عدد حالات الشفاء في دمياط في الفترة الأخيرة ارتفعت بشكل ملحوظ وتم خروج حالتين من المدينة الشبابية براس البر ومركز التعليم المدنى بدمياط الجديدة.

وناشد طلحة المواطنين بالالتزام خلال الفترة المقبلة بكافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس .

وشدد على منع التجمعات والمخالطة والتباعد من اهم الاجراءات الاحترازية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة