كيف حثت الأديان السماوية على "غض البصر"؟.. زنا العين النظرسعيد الشحات: كتابى "مذكرات محمد رشدى" شاهد عيان على مصر وفنهاكيف تحول أميتاب باتشان "ابن الشاعر" إلى الفنان الأكثر شهرة فى الوطن العربى؟المشاط: جائحة كورونا أظهرت أهمية التعاون بين القطاع العام والخاص والمجتمع المدني لعبور الأزماتوزير السياحة يبحث مع نظيره الألباني الاستعدادات والإجراءات الاحترازية المطبقة في الدولتين٢٧ مركزا للأنشطة البحرية يحصلون على "السلامة الصحية" بجنوب سيناء والبحر الأحمروزيرة التخطيط: شراكة مصر مع "الإسلامي للتنمية" أسفرت عن تمويلات بـ 12.8 مليار دولارشعبة «الحاصلات الزراعية» تناشد «التموين» بإعادة فتح تصدير الفول عريض الحبةالرئيس السيسي: نزع ملكية جميع الجراجات غير المستغلة أسفل العقارات السكنيةمحافظ القاهرة: تم إنشاء 138 مشروعا في قطاع الصحة بالقاهرة منذ عام 2014وزير الشباب: الانتهاء من 98% من المدينة الرياضية.. ومصر تستضيف 30 حدثا رياضيا فى 2021وزيرة التضامن: تطوير العشوائيات يتماشى مع خطة التنمية المستدامةالجريدة الرسمية تنشر قرار قبول متابعة المؤسسات الصحفية والمجتمع المدني للانتخابات | صورالرئيس السيسي يفتتح عددا من مشروعات الإسكان المتوسط والاجتماعي بالمدن الجديدةالرئيس السيسي يوجه الحكومة بتصور يليق بمدينة سانت كاترينالرئيس السيسي يتفقد المرحلة الثالثة من "الأسمرات"نورهان تحتفل بعيد ميلاد نجلها الـ15حكيم يطلب من جمهوره الدعاء لأمل الطائر بعد إصابته بجلطات في المخبناءً على طلبه.. الأوبرا تعلن تأجيل حفل محمد منير"Raabta" و"Money Monster".. تعرف على أفلام سهرة الأحد على القنوات الفضائية

أخبار الرياضة: خالد الغندور يصف جماهير الأهلي بـ الغباء.. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

   -  
خالد الغندور

نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الخميس، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، التي جاءت كالآتي:


أشارت تقارير صحفية إنجليزية، الى إحتمال خوض مباريات ليفربول المتبقية في الدوري الإنجليزية خارج أسوار ملعب "الأنفيلد" معقل الريدز، وذلك بعد أن أعلنت الرابطة بشكل رسمي إستئناف المسابقة.


اتهم خالد الغندور نجم الزمالك السابق جماهير الأهلي بتزوير العديد من الأمور التي تخص القلعة البيضاء في الآونة الأخيرة.



وجه نادي الزمالك رسالة دعم لـ محمود عبد الرازق شيكابالا نجم وقائد الفريق عقب هجوم بعض الجماهير عليه خلال الأيام الماضية والإساءة له ولأسرته.



أبلغ الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الأندية بموعد عودة مسابقة الدوري الانجليزي " بريميرليج"، بعد توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.



أعلنت الحكومة الإيطالية بشكل رسمي موافقتها على استئناف بطولة الدوري الإيطالي "الكالشيو" بعد الاجتماع الذي عقد مساء اليوم مع رئيس 
اتحاد كرة القدم، وتوقف النشاط في مارس الماضي؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة