كاتى بيرى تطرح أغنية Smile والألبوم كامل أغسطس المقبل12 أغنية فى ألبوم جديد لريكو.. اعرف التفاصيلقبل توقيعه للأهلي.. رامي ربيع: طاهر محمد كان يفضل الاحتراف وغير رأيه في آخر لحظةإيريك تراوري يرفض حضور جلسة التفاوض مع الزمالك ويتمسك بالأهليعقب فوز الريال على ألافيس.. زيدان: كورتوا يذود عن مرمى الفريق بتصديات رائعةوضع كمامة على وجه تمثال عملاق لرئيس المكسيك الأسبق للتوعية بمخاطر كورونا.. فيديوعضو هيئة كبار العلماء فى السعودية: معصية الغناء لا تمنع من الدعاء بالرحمة للمغنينفيديو.. قرية إيطالية تريد الاستقلال لتصبح إحدى أصغر الدول فى العالمترامب يخفف الحكم على مساعده السابق روجر ستونما يجب معرفته بعد نصف عام من الوباءحاكم ولاية تكساس الأمريكية محذرًا من كورونا: "الأمور ستصبح أسوأ"1.5 مليار جنيه قيمة التداول على سهم "البنك التجارى" خلال الأسبوع الماضىرجال أعمال يتوقعون عودة انتعاش مبيعات العقارات نهاية العام الجارىروشتة "الزراعة" لزيادة إنتاج أشجار البرتقال خلال يوليو.. تعرف عليهااقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتسكك حديد مصر: وصول 10 عربات قطارات روسية جديدة إلى ميناء الإسكندريةمياه البحر الأحمر: ضخ المياه لرأس غارب اليوم بعد حدوث عطل مفاجئصور..قصة تونا الجبل مدينة كل العصور وأرض الماسكات الذهبية الفرعونية الرائعةمروض الحيوانات شنايدر فى فوتوسيشن مع أسد.. ويعلق: الحيوانات لا تكذبوجودها أهم من النيش.. تصميمات مختلفة لأرجوحة منزلية للتخلص من الملل

شهادة خلو من كورونا.. شمال سيناء تضع شروطا لعودة الموظفين الوافدين من المحافظات

   -  
لن تصدق .. هذا ما طلبته المنشآت الحكومية من الموظفين

قررت عدد من المنشآت الحكومية بمحافظة شمال سيناء منع دخول موظفيها القادمين من خارج سيناء من الوصول الي مقر العمل قبل احضار شهادة تفيد خلوهم من كورونا. 

وقال العميد ماجد أحمد رئيس مدينة العريش منع دخول العاملين الي مقر العمل وهم القادمون من خارج سيناء عقب قضاء اجازة عيد الفطر دون احضار شهادة تثبت خلوهم من فيروس كورونا المستجد .

وأكد انه بداية من الأحد المقبل سيحظر دخول أي مواطن أو موظف إلي مبنى الديوان العام دون ارتداء الكمامات وواقيات الأيدي، تنفيذًا للاجراءات الاحترازية الجديدة التي نصت عليها الدولة مؤخرا .

وأضاف انه تم الانتهاء من تركيب بوابة تعقيم بمدخل مبنى مجلس المدينة لتعقيم كافه المترددين على المبنى من المواطنين والموظفين لتوفير اقصى درجات الحماية من فيروس كورونا المستجد .

وحذر رئيس المدينة من اتخاذ الإجراءات الإدارية بالخصم تجاه أي موظف يخالف ارتداء الكمامات وواقيات الأيدي.

وقال الدكتور حبش النادى رئيس جامعة العريش إنه سوف يسمح فقط بالدخول إلى داخل جامعة العريش من يرتدى الكمامة وواقى الأيدى بداية من رئيس الجامعة حتى عامل الجامعة، حفاظا على سلامة الجميع مع ضرورة احضار عضو هيئة التمريض شهادة تفيد انه خالي من الاصابة بالفيروس خاصة الذين غادروا المحافظة.

وقرر اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة المحافظ انشاء نقطة طبية بمنطقة الميدان غرب العريش لفحص المسافرين الوافدين الى العاصمة بالتزامن مع عودة المواطنين من المحافظات الأخرى عقب انتهاء عطله عيد الفطر المبارك .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة