"كورونا" في 24 ساعة| ارتفاع الوفيات بمصر مجددًا.. وزيادة قياسية في الإصابات عالمياوزير السياحة يجتمع برؤساء بعثات دول الاتحاد الأوروبي في القاهرةساعدى طفلك على النمو العقلى والصحى بـ 5 أكلات مهمة للدماغنقدم لها الدعم النفسي والقانوني.. قومي المرأة: تلقينا 400 شكوى.. فيديوالسجن من 3 إلى 7 سنوات..برلمانية: تم تغيير قانون العقوبات الخاص بالتحرش..فيديوكاتى بيرى تطرح أغنية Smile والألبوم كامل أغسطس المقبل12 أغنية فى ألبوم جديد لريكو.. اعرف التفاصيلقبل توقيعه للأهلي.. رامي ربيع: طاهر محمد كان يفضل الاحتراف وغير رأيه في آخر لحظةإيريك تراوري يرفض حضور جلسة التفاوض مع الزمالك ويتمسك بالأهليعقب فوز الريال على ألافيس.. زيدان: كورتوا يذود عن مرمى الفريق بتصديات رائعةوضع كمامة على وجه تمثال عملاق لرئيس المكسيك الأسبق للتوعية بمخاطر كورونا.. فيديوعضو هيئة كبار العلماء فى السعودية: معصية الغناء لا تمنع من الدعاء بالرحمة للمغنينفيديو.. قرية إيطالية تريد الاستقلال لتصبح إحدى أصغر الدول فى العالمترامب يخفف الحكم على مساعده السابق روجر ستونما يجب معرفته بعد نصف عام من الوباءحاكم ولاية تكساس الأمريكية محذرًا من كورونا: "الأمور ستصبح أسوأ"1.5 مليار جنيه قيمة التداول على سهم "البنك التجارى" خلال الأسبوع الماضىرجال أعمال يتوقعون عودة انتعاش مبيعات العقارات نهاية العام الجارىروشتة "الزراعة" لزيادة إنتاج أشجار البرتقال خلال يوليو.. تعرف عليهااقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبت

4 آلاف جنيه غرامة.. تحذير من محافظ الجيزة لمخالفي قرار ارتداء الكمامة

   -  
محافظ الجيزة


ناشد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المواطنين بالالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء والخاص بالزام المواطنين والعاملين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات،أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة،أوالبنوك،أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية؛ سواء العامة أو الخاصة، بارتداء الكمامات الواقية.

وأكد محافظ الجيزة على  معاقبة المخالفين بغرامة لاتجاوز 4 الاف جنيه وفقا للقرار وذلك لحين صدور تعليمات جديدة بهذا الشأن  وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19 "  .

واشار المحافظ  أنه تم التأكيد على مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والاحياء وكافة الجهات التنفيذية بالمحافظة بعدم السماح للمترددين عليها والعاملين بها الدخول دون ارتداء الكمامة  وذلك تنفيذا لقرار رئيس الوزراء بهذا الشأن مشددا على استمرار أعمال التعقيم وتطهير كافة المرافق والمنشآت الحكومية وغير الحكومية وماكينات الصراف الآلي وكافة المرافق بالمراكز والاحياء وبالاستعانة بمعدات وفرق التطهير بشركة مياه الشرب والصرف الصحى و معدات وحدة الانقاذ السريع بالمحافظة وسيارات الكنس الالى.

فضلا عن اعمال رفع تجمعات القمامة ونظافة الشوارع والميادين بناءًا على توجيهات رئيس الجمهورية وقرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن خطة الدولة الشاملة والإجراءات الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين ومواجهة تداعيات وانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19 . 

كما جدد المحافظ مناشدته للمواطنين الإلتزام بالمنازل قدر الإمكان وتجنب النزول إلا للضرورة ومنع التجمعات والإلتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن حفاظًا على حياتهم تجنبًا لنشر العدوى بالفيروس وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة