اختراق صفحة الحبيب على الجفرى.. والداعية يعلق: نعتذر عن التعليقاتفيديو دعوى لمنع ظهوره.. إفيهات الشيخ مبروك عطية أمام القضاءنقابة المعلمين: وفاة معلم بعد سقوطه أسفل عجلات القطار أثناء اتجاهه للجان الثانويةأول تعليق من محمد الشناوي بعد تمديد تعاقده مع الأهلي«الدون» في مواجهة «السلطان».. ميلان يستضيف اليوفي (التشكيل الرسمي)تشيلسي يحقق فوزًا صعبًا على كريستال بالاس.. وواتفورد يزيد أوجاع نوريتش سيتيالأسهم الأوروبية تتراجع مع انحسار الآمال في تعاف اقتصادي بعد الجائحةفيديو .. ميس حمدان تمازح الصغار بـ كارمهبالدعاء والمغفرة .. عمر كمال ينعي والدة حمادة هلالتشكيل أرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. أوباميانج يقود الهجومتشيلسي يفوز على كريستال بالاس 3 - 2 في الدوري الإنجليزي.. فيديوطه إسماعيل مهاجماََ حسام البدري: يجب أن يغير سياسته في إدارة منتخب مصرإصابة مدرب حراس مرمى الألومنيوم السابق بـ فيروس كوروناأخبار الزمالك .. موعد وصول فرجاني ساسي .. تعليق مصطفى فتحي بعد إصابته بكوروناصالح موسى: لولا عرض الزمالك لانتقلت إلى الأهلي علشان أكل عيشكريستيانو رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس ضد ميلان في قمة الدوري الإيطاليلجنة برئاسة سكرتير عام بورسعيد المساعد تمر على الأندية ومراكز الشبابإبراهيموفيتش يقود ميلان أمام يوفنتوس في قمة الدوري الإيطاليواتفورد يفوز على نوريتش سيتي 2 - 1 في الدوري الإنجليزيتقنيات ترجمة الأعمال الشعرية لـ«أحمد الشهاوي» إلى اللغة التركية في رسالة ماجستير

حبس متهمين بقتل مسن حاول اغتصاب فتاة فى روض الفرج

-  

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار ياسر ابو غنيمة، المحامي العام الأول للنيابات، بحبس أثنين من اهالي منطقة روض الفرج، وذلك بتهمة بقتل مسن أثناء محاولته اغتصاب فتاة، 4 ايام علي ذمة التحقيقات، كما كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة وسرعة ضبط وإحضار متهمين جدد في الواقعة كما امرت باستدعاء الفتاة المجني عليها لسماع أقوالها.

وكشفت المناظرة لجثة المسن انه توفي نتيجة الضرب المبرح حيث لم يتحمل الضربات نظرا لكبر سنه مما تبين انه اصيب بنزيف داخلي في المخ وكسر في الجمجمة. كانت البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم أحمد الشيخ رئيس مباحث قسم شرطة روض الفرج مفاده وجود متوفى بأحد الشوارع بعد اعتداء الأهالى عليه وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وتبين قيام الأهالى بضبط مسن أثناء محاولته اغتصاب فتاة معاقة ذهنية أمام أحد المنازل فتعدوا عليه بالضرب المبرح حتى توفي وبالعرض على اللواء أشرف الجندى مدير الأمن أمر بتحرير محضر بالواقعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة