58 ألف.. أمريكا تسجل أرقام قياسية بكورونا ثير السخط ضد ترامبالصين تسجل 9 إصابات جديدة بكورونا جميعها لقادمين من الخارجخلال رحلات الطيران الطويلة.. نصائح ذهبية لتجنب جلطة الساقدكة البدلاء.. إسلام صادق يوضح أسباب رفض أحمد فتحي الاستمرار مع الأهليعفت نصار: أوباما سيستمر مع الزمالك وسيجدد عقده خلال أسبوعينعرفتونا قيمة اللقب.. نجم الأهلي السابق يوجه رسالة لـ الزمالك قبل احتفالية نادي القرنمهيب عبد الهادي: فرجاني ساسي لا يمانع التجديد للزمالك.. وحازم إمام يشترط الحصول على جزء من مستحقاته ..فيديومن أعلى منزله.. عمرو جمال يطير طائرة ورقيةأسعار أضاحى العيد بالأسواق.. اللحم البقرى بـ50 جنيها والخروف بـ3000 جنيهمطران الإسماعيلية الكاثوليكى يقدم برنامجه الجديد الإيمان والعقل اليومطبيب الاتحاد: الأعراض لم تظهر على الثنائي المصاب بكورونا8 انتصارات أفريقية لـ«كارتيرون».. وفوز وحيد لـ«فايلر» في أدغال القارة السمراءقرارات هيئة التنمية الصناعية للتسهيل على المستثمرين لمواجهة "كورونا"شاهد كيف تعاملت أستراليا مع الإنفلونزا الإسبانية منذ 101 عامعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.. نجوم الفن في الساحل الشمالي.. صوربعد دفاعه عن المرأة ضد التحرش.. هالة سرحان تشيد بموقف محمد منيرالزوجة الثانية.. مي عز الدين تعود إلى «خيط حرير»معارض قطرى يكشف حجم انهيار المؤسسات الاقتصادية فى الدوحة وتسريح العاملينفيديو.. كيف تعمل أنجولا على إنقاذ اقتصادها مع انتشار كورونا؟مرسيدس: مشكلة مستشعر صندوق التروس "معقدة"

البيت الأبيض: نشجع على خفض التصعيد في ليبيا

   -  
الميليشيات المسلحة في ليبيا

وكالات:

أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كايلي ماكناني، أن الولايات المتحدة تشجع على خفض التصعيد في ليبيا، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية".

أعلن الجيش الوطني الليبي أنه قصف تجمعا للميليشيات والمرتزقة في معسكر الرحبة تاجوراء بمدينة طرابلس، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات والمرتزقة.

وأوضحت مصادر عسكرية ليبية أن القصف الذي شنه الجيش الليبي، استهدف مخزنا للذخيرة كانت تستخدمه الميليشيات والمرتزقة الموالين لها.

جاء ذلك بعد يوم من إعلان المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري أن الميليشيات تتخذ من المدنيين دروعا بشرية في محور عين زارة، محذرا المدنيين من العودة إلى تلك المنطقة في الوقت الراهن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة