نجوم غيروا انتمائهم في الملاعب بين الأهلى والزمالك .. تقريرجلسة الخطيب مع فرج عامر تحسم مصير المُعارين من الأهلي لسموحةكوكب الزهرة يصل لذروة لمعانه فجر الجمعة ويشاهد بالعين المجردة كقطعة من الألماسالتضامن تواصل صرف معاش من يتقاضون 2000 حتى 3000 جنيه لليوم الثانىقطار المحاكمات.. سماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة 96 متهما بـ"فض رابعة"ما هو الزيت الجاف وما فوائدة لصحه البشرة؟دراسة: مستوى الأشعة البنفسجية للشمس يرتبط بقلة وفيات كوروناعادل كرم يختتم «بيت الكل» ويستعدّ لـ«الهيبة الرد»حفلات موسم صيف 2020 تتحدى «كورونا»محمد يوسف يوجه نصيحة لـ صالح جمعة ويطالب أزارو بعدم العودة لـ الأهلي ..فيديوإنشاء 415 مدرسة بالشرقية بينهم المتفوقين واليابانية فى 6 سنوات تكلفة 2 مليارمصر وبريطانيا تناقشان الشؤون الإقليمية والعلاقات التجاريةبـ2.8 مليار دولار.. توقيع عقود مجمع السولار والبنزين في أسيوطالمحافظات تناقش آليات وعقوبات تطبيق طلاء المباني بلون موحدمصادر: شركة الغزل والنسيج تبدأ مشروع التطوير وتنتظر بيع الأراضىمزحة أم حقيقة.. باريس هيلتون تعلن ترشحها لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية9 خطوات أساسية لتحضير حقيبة سفرك.. لو ناوى على رحلة سفارى«زي النهارده».. إعلان استقلال الأرجنتين 9 يوليو 1816بفتخر بصداقتها.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ مايا ديابهيفاء وهبي تستعد لطرح أغنية ولا الهوا

ألمانيا: توقعات بتوافر تطبيق التحذير من الإصابة بكورونا منتصف يونيو

   -  
وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر

برلين - (د ب أ):

توقع وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر توافر التطبيق الألماني للتحذير من الإصابة بكورونا في منتصف يونيو المقبل.

وفي جلسة عقدت عبر الفيديو للجمعية البرلمانية الألمانية الفرنسية، قال زيهوفر اليوم الخميس إن "محادثات جيدة جدا" جرت مساء أمس الأربعاء مع الشركتين القائمتين على تنفيذ المشروع، "إس ايه بي"، و"دويتشه تليكوم".

وأعرب زيهوفر عن تفاؤله " بأننا سنحصل على هذا التطبيق الشهير للتحذير بحلول منتصف يونيو".

وِلفت الوزير إلى مساع لجعل التطبيق قابلا للاستخدام في أنحاء أوروبا، " فالناس يتنقلون، وسيكون التطبيق محدود التأثير إذا استخدمناه داخل ألمانيا فقط"، وقال إن هذا يتطلب حل بعض المشاكل مع شركتي جوجل وآبل، وهي مشاكل متعلقة بتبادل البيانات بين الأجهزة.

وأشار زيهوفر إلى حدوث تطور إيجابي للغاية بشأن انتشار عدوى كورونا في ألمانيا وفرنسا، وقال إنه إذا استمر الوضع على ذلك، فإنه سيتم رفع إجراءات الرقابة على الحدود مع فرنسا بشكل كامل في الخامس عشر من الشهر المقبل.

وتابع زيهوفر بالقول إن ألمانيا ستقوم بتحديث تحذيراتها وتوصياتها الخاصة بالسفر في الخامس عشر من الشهر المقبل، وقال إن المستشارة الألمانية انجيلا ميركل ستقر هذا يوم الأربعاء القادم.

وأشار زيهوفر إلى مساع تهدف إلى عدم الإبقاء على التحذير الصارم من السفر، بل إلى تخفيف هذه التحذيرات مع مراعاة تطورات العدوى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة