لاعبو الزمالك يخضعون لـ«مسحة كورونا» الثانيةفتوى اليوم.. حكم التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم لرفع وباء كورونا؟افتتاح معرض الدكتورة مروة سيد حسن بـ"فنون جميلة الزمالك"السفارة المصرية ببرلين تعلن استئناف رحلات "مصر للطيران"الأوقاف: أكثر من مليون و200 ألف جنيه حصيلة مبيعات صكوك الأضاحى فى يوم واحدمحافظ القاهرة: العاصمة خالية من العشوائيات نهاية 2020محافظ القاهرة: نفذنا 7 مشاريع لتطوير العشوائيات بـ11 مليار جنيهمصر الخير تطلق حملة صك الأضحية للعام السادس على التوالىطارق الشيخ ينعي والدة حمادة هلال بكلمات مؤثرةفيديو .. محمد صبحي في احتفال بداية تصوير يوميات ونيسشاهد .. سعد لمجرد يهنئ الأمير حسن لحصوله على شهادة الباكالورياحازم الحديدي يكشف قصة دقائق أكد فيها محمد الشناوي حبه لجماهير الأهلي ..صورأشرف محرم يعلن ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة ويقترب من قائمة هانى أبوريدةبداية رائعة ومميزة.. الصقر يهنئ ميدو على برنامجه أوضة اللبسفرج عامر: مسحات لاعبي سموحة جميعها سلبيةتشيلسي يتقدم على كريستال بالاس 2-1 في الدوري الإنجليزيأول تعليق من محمد الشناوي بعد تمديد عقده: الأهلي بيتى وفخور إني جددتمحمد زيدان يغازل أبناءه .. شاهدمدرب أولمبياكوس اليوناني يؤكد رغبته في الاحتفاظ بأحمد حسن كوكا«صالون دو لا روشيل» الفرنسية تختار التشكيلية دينا طريف ممثلا لها بمصر والشرق الأوسط

خيط الجريمة.. الغيرة تقود النيابة لكشف قتل سيدة سلفتها بـ5 طعنات فى الشرقية

-  

"اليوم السابع" يقدم فى سلسلة حلقات على مدار شهر رمضان، "خيط الجريمة" والتى تقدم قصصا تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التى تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع.

ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا إلى "خيط الجريمة"، استيقظ أهالى قرية الجوينى بالشرقية، على جريمة قتل بشعة، حيث أقدمت ربة منزل على قتل سلفتها ب5 طعنات متفرقة بجسدها مستخدمة سلاح أبيض سكين، بسبب الغيرة والأطفال.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى مباحث كفر صقر، إخطارا يفيد بوصول "سماح. ش" 35 سنة حاصلة على ليسانس أداب، لمستشفى كفر صقر جثة هامدة، أثر إصابتها بـ5 طعنات متفرقة بالقلب والصدر.

على الفور انتقل رجال المباحث والنيابة للمستشفى لمعاينة الجثة وتبين أنها فى العقد الرابع من عمرها وبكامل ملابسها وبها طعنات متفرقة بمنطقة الصدر والقلب، وانتقلت النيابة لمكان الواقعة لمعاينة ورفع البصمات وسؤال الجيران.

تبين من التحريات، قيام "ر. ر" 30 سنة ربة منزل زوجة شقيق زوج المجنى عليها، بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات أسرية بينهما منها الغيرة ولعب الأطفال وفرت هاربة .

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة وتسليمها للنيابة للتحقيق معها وتضيق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الجريمة لأنها تغير من سلفتها لانجابها أطفال وتعيش حياة ميسرة، وقررت النيابة بتشريح ودفن جثة المجنى عليها، وحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة