مكتبات دبى العامة تفوز بجائزة التفوق من الاتحاد العربى لتفاعلها مع أزمة كورونااشتراها برخص التراب.. مالك لوحة منسية لـ روبنز يعرضها بمزاد عالمى بسعر خيالىخيال "توم هانكس" يتحول إلى حقيقة.. سائح يعيش 110 أيام في المطار بسبب كوروناتواريخ مرتبطة بـ"خلية جبهة النصرة" الإرهابية.. بعد حكم المؤبد والمشددمادة تلزم المحكمة بتوضيح أسباب الإدانة فى أحكامها.. تعرف عليهاكيف يستعد الزمالك مبكرا لاستئناف دورى أبطال إفريقيا ؟تشكيل اللجنة الفنية للحكام بعد تجديد الثقة في وجيه أحمدالزمالك يخوض اليوم مرانه الأول ويسافر إلي برج العربالأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةإزالة 76 حالة تعد على أراضي الدولة وأملاك زراعية في حملة بشوارع الغربيةمحافظ الوادي الجديد: تسجيل حالتي إصابة ووفاة 2 بفيروس كوروناالزملوط يتسلم قاعدة البيانات الرقمية الحديثة لمحافظة الوادي الجديدصحة دمياط: بدء توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخما هى مدة عضوية مجلس الشيوخ.. وكيف ينتخب رئيسه والوكيلين؟كل ما تريد معرفته عن تصالح شادى محمد مع زوجته أمام المحكمة فى 5 نقاطعلامات بتقولك عندك مشاكل فى القلب.. "لو ظهرت عليك لازم تروح للدكتور"محمد سامي مخرجًا ومؤلفًا لمسلسلات رمضان حتى 2023محمد محيي يطلق «قولت أخونه»58 ألف.. أمريكا تسجل أرقام قياسية بكورونا ثير السخط ضد ترامبالصين تسجل 9 إصابات جديدة بكورونا جميعها لقادمين من الخارج

البنك المركزي الروسي: الاقتصاد الروسي يواجه صدمة غير مسبوقة

   -  
البنك المركزي الروسي

موسكو - (أ ش أ):

أفاد البنك المركزي الروسي اليوم الخميس بأن الاقتصاد الروسي يواجه صدمة غير مسبوقة بسبب جائحة كوفيد19 لكن القطاع المالي في حالة جيدة.

وذكرت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية أنه جاء في تقرير المصرف المركزي الروسي حول الاستقرار المالي "يواجه الاقتصاد الروسي، بسبب جائحة كوفيد19، وتراجع أسعار النفط، صدمة غير مسبوقة، لكن القطاع المالي ككل في حالة جيدة".

وأشار التقرير إلى أن مصرف روسيا لديه القدرة على اتباع سياسة نقدية واحتياطية معاكسة للدورات الاقتصادية، لضمان الاستقرار المالي ودعم الطلب الكلي. وأن التنفيذ المستمر للتضخم المستهدف في السنوات الأخيرة جعل من الممكن تقليل اعتماد التضخم على التغيرات في سعر صرف الروبل، وقد أدى تطبيق قاعدة الميزانية إلى تقليل اعتماد سعر صرف العملات الأجنبية على ديناميكيات أسعار النفط.

وأضاف المركزي الروسي أن "السياسة النقدية الميسرة تدعم الإقراض وتضمن دينامية مستقرة لنفقات فوائد القطاع المصرفي. وسيسمح التخفيف التنظيمي وخفض المخصصات الاحترازية الكلية للبنوك بتغطية الخسائر تدريجياً وضمان استمرارية أنشطتها".

وأعلن مقر العمليات المختص بمواجهة فيروس "كورونا" في روسيا، اليوم الخميس، تسجيل 8371 إصابة جديدة بفيروس "كوفيد-19" في روسيا، خلال 24 ساعة، ليبلغ إجمالي عدد المصابين في البلاد 379 ألفا و51 حالة.

وأكد مقر العمليات أن عدد حالات الوفاة في روسيا، خلال 24 ساعة، بلغ 174 حالة وفاة، من بينها 71 شخصاً في موسكو ليبلغ إجمالي حالات الوفاة في روسيا 4142 حالة، مشيرا إلى أن عدد المتعافين من فيروس "كورونا" في روسيا خلال الأربع والعشرين ساعة، بلغ 8785 شخصا، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين إلى 150 ألفا 993 شخصا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة