دورة تدريبية للجمباز الفني والإيقاعي للأولمبياد الخاصمران بدني في الأهلي .. «سيزا» يجتمع باللاعبين.. و«يانكون» يقود تدريبات قوية للحراسرمضان صبحي ينتظم في مران الأهليتمثال محمد صلاح .. أحد صور تكريم اتحاد الكرة بعد فوز اللاعب بالدوري الإنجليزيإكرامي يؤدي تدريبات تأهيلية في الأهليخالد بسيوني يجوب البلاد الأوروبية ببرنامجه الجديد"الغربة"أتلتيكو مدريد يسعى لتعميق جراح سيلتا فيجو بـ الدوري الإسبانياستعدادا لاستئناف التدريبات.. شاهد لاعبو البنك الأهلي يخضعون للفحوصات الطبية«عبد الحفيظ» يعقد جلسة مع سيزا في مران الأهليرمضان صبحي ينتظم في مران الأهليمران بدني بالأهلي .. وسيزا يجتمع باللاعبينالعين الإماراتي يحسم صفقة ويسلون إدواردو مهاجم سبورتنج براجاانتفاضة آرسنال تصطدم بطموح ليستر سيتي في الدوري الإنجليزيشوبير: الأهلى يحسم صفقة طاهر محمد طاهر.. والإعلان خلال ساعات"الإسكان" تنعى الفريق العصار وزير الدولة للإنتاج الحربيالبحث العلمي: مصر تشارك بـ72 دراسة إكلينيكية على فيروس كورونا بإفريقياالمعهد القومي للملكية الفكرية بجامعة حلوان يعلن عن البرنامج التدريبي المتقدمالأرصاد تحذر من ارتفاع شديد في درجات الحرارة اليوم حتى وقت متأخر من المساءرئيس جامعة القاهرة يهنىء كوايكيه يوريكو لفوزها في انتخابات عمدة طوكيو للمرة الثانية على التواليوزير الإسكان يتابع جهود تحسين ورفع كفاءة خدمات مياه الشرب والصرف الصحى

كيف ترجمت الداخلية توجيهات الرئيس في ملف مخالفات البناء؟

-  
إزالة مخالفات البناء
كتب - محمد شعبان:

"10 آلاف مخالفة بناء يعني 10 آلاف واحد اتقبض عليه واتحول للنيابة".. بهذه الكلمات وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخميس الماضي، المحافظين ومديري الأمن بالتعامل بحزم مع مخالفات البناء، والتصدي لظاهرة البناء المخالف والعشوائي في جميع المحافظات.

توجيهات الرئيس -التي جاءت على على هامش افتتاح مشروع "بشائر الخير 3" في الإسكندرية- ترجمتها الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على أرض الواقع.

وألقت قوات الأمن القبض على 74 شخصا مخالفا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتي ذلك فى إطار جهود وزارة الداخلية لمواجهة كافة أشكال الخروج على القانون، وما أعلنته الوزارة من التصدى بكل حسم وحزم لمن يخالف القرار الصادر بإيقاف كافة صور أعمال بناء المساكن الخاصة بالمحافظات كافة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة