نقدم لها الدعم النفسي والقانوني.. قومي المرأة: تلقينا 400 شكوى.. فيديوالسجن من 3 إلى 7 سنوات..برلمانية: تم تغيير قانون العقوبات الخاص بالتحرش..فيديوكاتى بيرى تطرح أغنية Smile والألبوم كامل أغسطس المقبل12 أغنية فى ألبوم جديد لريكو.. اعرف التفاصيلقبل توقيعه للأهلي.. رامي ربيع: طاهر محمد كان يفضل الاحتراف وغير رأيه في آخر لحظةإيريك تراوري يرفض حضور جلسة التفاوض مع الزمالك ويتمسك بالأهليعقب فوز الريال على ألافيس.. زيدان: كورتوا يذود عن مرمى الفريق بتصديات رائعةوضع كمامة على وجه تمثال عملاق لرئيس المكسيك الأسبق للتوعية بمخاطر كورونا.. فيديوعضو هيئة كبار العلماء فى السعودية: معصية الغناء لا تمنع من الدعاء بالرحمة للمغنينفيديو.. قرية إيطالية تريد الاستقلال لتصبح إحدى أصغر الدول فى العالمترامب يخفف الحكم على مساعده السابق روجر ستونما يجب معرفته بعد نصف عام من الوباءحاكم ولاية تكساس الأمريكية محذرًا من كورونا: "الأمور ستصبح أسوأ"1.5 مليار جنيه قيمة التداول على سهم "البنك التجارى" خلال الأسبوع الماضىرجال أعمال يتوقعون عودة انتعاش مبيعات العقارات نهاية العام الجارىروشتة "الزراعة" لزيادة إنتاج أشجار البرتقال خلال يوليو.. تعرف عليهااقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتسكك حديد مصر: وصول 10 عربات قطارات روسية جديدة إلى ميناء الإسكندريةمياه البحر الأحمر: ضخ المياه لرأس غارب اليوم بعد حدوث عطل مفاجئصور..قصة تونا الجبل مدينة كل العصور وأرض الماسكات الذهبية الفرعونية الرائعة

عبد الظاهر السقا لـ في الجول: المصري ليس ضد عودة النشاط.. ولكن أطالب بحدوث تلك الإجراءات

   -  
طارق العشري - المصري
قال عبد الظاهر السقا مدير الكرة في المصري إن ناديه ليس ضد عودة النشاط الكروي لكنه طلب باتخاذ إجراءات جادة وصارمة لحماية كل عناصر اللعبة من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وتحدث عبد الظاهر السقا لـFilGoal.com قائلا: "الأمور المادية حاليا هي أكبر مشاكلنا فليس لدينا قدرة مالية على الإنفاق كما كنا قبل توقف الدوري".

وواصل "إن قرر اتحاد الكرة عودة الدوري من سيتحمل تكاليف المعسكرات وملاعب التدريب والمباريات بجانب التنقلات وإجراءات الوقاية الطبية".

وشدد "لا بد من وجود لائحة طبية لحماية ومرتبطة بلائحة المسابقات لاتخاذ القرارات اللازمة في حال تعرض أحد اللاعبين أو المدربين لخطر الإصابة بكورونا".

وأضاف "ماذا سيحدث حال إصابة أي لاعب خاصة إن فترة العزل تكون 14 يوما؟ لنفترض إصابة 10 لاعبين من فريق واحد كيف سيكون التصرف وموقف المباريات؟".

وأردف عبد الظاهر السقا "من المحتمل لجوء البعض للتحايل وإعلان إصابات وهمية لغرض ما لا يتماشى مع تكافؤ الفرص".

وتابع "اتحاد الكرة عليه أن يجتمع مع الأندية ومناقشة كافة الجوانب المتعلقة بعودة النشاط مع وجود مراقب طبي لكل فريق يرصد تنفيذ كل فريق للتباعد الاجتماعي مع فرض عقوبات على من يخرق تلك التعليمات".

وأتم عبد الظاهر السقا "في أمم إفريقيا 2010 أصبت بأنفلونزا الخنازير ونقلت العدوى لأكثر من لاعب ومدة العزل كانت من 3 لـ4 أيام لكن حاليا العزل 14 يوما ولا يوجد له علاج مؤكد حتى الآن".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة