رفع 60 حالة إشغال وغلق 19 منشأة مخالفة بطامية في الفيومجهاز الإسماعيلى يكثف تدريبات العزل المنزلى للخماسى الأجنبى عبر واتساب«التجارى الدولى» يتعاقد مع أحد الفنادق الكبرى لتوفير غرف عزل لموظفيهالبنك العربى يفتتح فرعه الجديد فى التجمع الخامس«حماد» نائبًا للرئيس التنفيذى لبنك «المشرق - مصر»«العربى الإفريقى» يرتب قرضًا بـ365 مليون جنيه لـ«بالم هيلز».. و«علوى»: مهتمون بالتطوير العقارىالمصرف المتحد يوجه عملاءه بالخارج لتطبيق «IBAN»«أمان» تتعاقد على إتاحة خدمات دفع فواتير المياه فى القاهرة«الأهلى المصرى» يوقع اتفاقية مع «IFC» فى «الطاقة المتجددة»«الأهلي» يتصدر إفريقيا كوكيل للتمويل ومرتِّب رئيسى للقروض المشتركةنزل إلى المياه في الـ5 فجرًا.. تفاصيل غرق طالب هندسة في مصيف بلطيم (صور)شاهد.. مرتضى منصور يكشف رسائل تهديد بعد الفيديو المنسوب لهمولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصلعصائر طبيعية تساعد على التخلص من حصوات الكلى.. تعرف عليها"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيممصرع فتاة تعانى من مرض نفسى بالطالبية

تقرير: المغرب يطالب لاعب ريال مدريد بحسم هوية المنتخب الذي سيمثله

   -  
براهيم دياز - ريال مدريد - سوسيداد
يضغط وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، على اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، لحسم مستقبلهم بشأن تمثيل أسود الأطلس من عدمه.

صحيفة "أس" الإسبانية نقلت عن "الأخبار" المغربية مطالبة خليلوزيتش كلٍ من براهيم دياز لاعب ريال مدريد، وياسين بن رحو لاعب نيم، بالإعلان عن انتمائهما الدولي.

وأفادت الصحيفة أن الثنائي متهم بالتعالي على منتخب المغرب، إذ يحق للأول تمثيل إسبانيا، ويقدر الثاني على اللعب لـ فرنسا.

ويرى خليلوزيتش، الذي يدرب المغرب منذ أغسطس الماضي، أن الثنائي متردد بسبب انتظارهما استدعاءً من إسبانيا وفرنسا لتمثيل منتخبيها.

ويحظى خليلوزيتش بدعم فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم الذي يشارك المدرب الفرنسي رأيه في حسب موقف اللاعبين.

براهيم (20 عاما) وُلد في مدينة مالاجا بإقليم الأندلس في إسبانيا لوالدين من مليلة، ويحمل أصولا مغربية من جدته إلى أبيه.

ولم ينل براهيم حتى اللحظة أي استدعاء من منتخب إسبانيا الأولى، واكتفى بتمثيل لاروخا في الفئات العمرية الصغرى.

أما بن رحو (21 عاما)، فولد في باريس لأب مغربي وأم جزائرية، ولعب لمنتخبات ناشئين فرنسا، قبل أن يمثّل منتخب شباب المغرب في مباراة واحدة.

وسبق للمغرب خسارة منير الحدادي الذي فضّل تمثيل إسبانيا في الثامنة عشر من عمره، ثم رفضت المحكمة الرياضية دعوته لاحقا لتمثيل المغرب في كأس العالم 2018 بعد أن خرج من حسابات الجهاز الفني الإسباني.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة