طرطور أوباما المفضل!دَعِ الحجر يفكر..«5G»سام بحور يكتب: يجب على أوروبا الاعتراف بالدولة الفلسطينية قبل فوات الأوانبعد توقفها بسبب كورونا.. قصور الثقافة تكشف موعد عملها.. فيديوأخبار التوك شو | مذيعة سي بي سي تكشف تفاصيل غرق شقيقتها.. أحمد موسى يروي تفاصيل محاولة اغتيال مكرم محمد أحمد.. فيديوخبراء إيطاليون: بعض الناجين من كورونا قد لا يتعافون تماما أبدًاس و ج.. هل يتحول مرض السكرى من النوع 2 إلى النوع الأول؟100 رواية أفريقية.. "الطليانى" رحلة تونس فى الطريق لثورة الياسمينقرأت لك .. "فلسطين أربعة آلاف عام فى التاريخ" كانت تسمى فلسطين100 لوحة مصرية .."السيرك" لـ أدهم وانلى حياة مصر الشعبيةحدث ليلاً | الجيش الليبي يؤمن الحدود مع مصر.. «العدل الدولية» تتجاهل مزاعم قطر المرفوضة من دول الرباعي العربياليوم.. مكاتب التأهيل الاجتماعى تستأنف عملها.. وتفعيل حجز البطاقات عبر إلكترونيامدير التوجيه المعنوى بالجيش الوطنى الليبى: أمن مصر وليبيا واحد ومصيرنا مشتركحدث ليلاً| حقيقة تخزين المياه خلف سد النهضة ومصر تتجاوز إصابات الصين بكوروناكورونا في 24 ساعة| 60 ألف إصابة في أمريكا ومصر تسجل 73 حالة وفاة«صاحب المقام».. آسر ياسين ينشر الاعلان الأول للفيلمتطوير شامل .. سانت كاترين تستعد لإنشاء مسجد التجلي بالوادي المقدس ..صورأحدث ظهور للنجم العالمى جورج كلونى مع أبنه أليكساندر فى لوس أنجلوسأسماء وتفاصيل أغانى ألبوم مدحت صالح الجديد

جامعة سوهاج تستقبل أبحاث طلاب سنوات النقل على منصتها الإلكترونية 30 مايو الجاري

   -  
الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ، استقبال أبحاث طلاب سنوات النقل على المنصة الالكترونية، ابتداء من يوم السبت 30 مايو الجاري، وحتى الخميس 2 يوليو 2020، وذلك طبقا للجدول الزمني المعلن مسبقا، لعدد 39228 طالبا بإجمالي 220 ألف بحث، مناشدا الطلاب بضرورة الاطلاع على الجدول الزمني، والالتزام به ورفع الأبحاث أولا بأول وعدم تأجيل الرفع إلى اللحظات الأخيرة.
و قال الدكتور محمود أبو العز المدير التنفيذي للمعلومات، أن الجامعة قامت بتدشين منصة الكترونية أعدها مركز نظم المعلومات الإدارية (MIS)، يمكن للطالب من خلالها رفع الأبحاث المقررة عليه على الرابط التالي mis.sohag-univ.edu.eg/res مشيرا إلى أن مركز الخدمات الالكترونية قد سخر كل إمكانياته لخدمة الطلاب خلال تلك الظروف الراهنة.
وأضاف الدكتور أحمد مسعود مدير مركز نظم المعلومات الإدارية، أن الطلاب المسموح لهم برفع الأبحاث هم طلاب سنوات النقل فقط، الذين قاموا بإنشاء حساباتهم على المنصة في الفترة الماضية وفي حالة وجود أي استفسارات أثناء رفع الأبحاث يمكن للطالب الاتصال على رقم 01099785457 أو إرسال رسالة على صفحة الفيسبوك facebook.com/sohag.mis وسيتم استقبال الاستفسارات والشكاوى على مدار اليوم كاملا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة