توجيهات السيسي بإعداد استراتيجية لتطوير قطاع التعدين ومناورة حسم 2020.. أبرز اهتمامات صحف الأحدأهم الأخبار .. تعرض هيفاء وهبي للنصب.. و زوارق إسرائيلية تخترق حدود لبنانبعد صيام دام 33 يوما .. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الرسلنقابة المعلمين تطالب "التعليم" باحتساب وفيات المشاركين بالثانوية إصابة عملاعرف هرمون الكورتيزول بيعمل إيه فى جسمكس و ج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللفافة الاخمصيةمرض غامض بالعمود الفقرى يصيب طفلا بريطانيا أثناء نومه ويمنعه من التنفسهيفاء وهبي تكشف تفاصيل تعرضها لعملية نصب في مصر: «بطلب حقي المسروق» (فيديو)سمية الخشاب: «التحرش» زاد عن حده وتعرضت له وأنا في سيارتي (فيديو)خالد النبوي يكشف عن صورة من كواليس المشهد الأخير بـ"ممالك النار"القبض على عاطل بالدقهلية ضرب والديه وطردهما خارج المنزلقطار المحاكمات.. سماع الباحث الاجتماعى بأحداث عنف المطرية اليومماذا قالت النيابة فى مرافعتها أمام محكمة الموضوع فى قضية "كتائب الشريعة"؟السبت.. آخر موعد لحجز وحدات الإعلان الثالث عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى10 عوامل تمنح قبلة الحياة لشركة الحديد والصلب وتمنع تصفيتها.. تعرف عليهاعادل عبده: محمود رضا أبو الفنون الشعبية عربيا وعالميانهاد أبو القمصان: قانون الحفاظ على سرية بيانات ضحايا التحرش يدعم قانون العقوباتنهاد أبو القمصان: اللجوء للقضاء في قضايا التحرش أعلى درجات الشفاء.. فيديوأخبار التوك شو.. أحمد موسى: صاروخ خلال مناورة حسم 2020 قسم سفينة معادية.. لجنة كورونا: الفيروس لا ينتقل بالهواء.. إنشاء مصنع مونوريل وقطار كهربائيفيديو.. حشرات تؤدى رقصتها المضيئة فى اليابان بلا جمهور لأول مرة بسبب كورونا

رئٔيس جامعة طنطا يفتتح جلسات اليوم الثاني للمؤتمر الدولي الأول حول " جائحة كورونا" | صور

   -  
جانب من المؤتمر

افتتح الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا ، اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الدولي الافتراضي الأول حول "البحث العلمي في مواجهة تحدى كورونا ومستقبل العالم بعد الجائحة"، بحضور نواب رئيس الجامعة وبمشاركة وحضو ر علماء وباحثين من مختلف الدول العربية والأجنبية.
وأضاف د. سبع، أن جلسات المؤتمر اليوم تتناول أربعة محاور رئيسية هى : الآثار الاقتصادية والاجتماعية والنفسية الناتجة عن أزمة كورونا وكيفية مواجهتها، ومستقبل العالم بعد هذه الجائٔحة، ودور الإعلام في تشكيل الوعي للمجتمعي، بالإضافة إلى دور المنظمات والمجتمع المدني في مواجهة الأزمة.
من جانبه، أكد الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، أن المؤتمر سيخرج بتوصيات مهمة لمواجهة جائحة كورونا ودور البحث العلمي فى هذه الجائحة، مشيرا إلى أنه سيتم عرض نظرة إيجابية مستقبلية ل جامعة طنطا حول مستقبل العالم والمنظومة الصحية بعد كورونا .
وأعرب د. عكاشة، عن سعادته بالمشاركة الفعالة للعديد من الخبراء والباحثين المختصين الذين أثروا المؤتمر بأبحاثهم وتوصياتهم، وما قدمت من جديد في مجال البحث العلمي في مختلف القطاعات الطبية والاجتماعية والاقتصادية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة