مصر تشهد تراجعًا في حالات الإصابة بفيروس كورونا.. يتصدر نشرة صباح البلددرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 11 - 7 - 2020 بمحافظات مصر.. فيديووصوله للذروة.. استشارى حساسية يكشف عن أسباب انخفاض أعداد إصابات ووفيات كورونافعل حيواني.. مذيعة التلفزيون المصري تنفعل بسبب حوادث التحرش..شاهداستعدادا لامتحانات الفرق النهائية.. رئيس جامعة سوهاج: عمليات التعقيم للمباني واللجان تتم بشكل يوميأنت بطلة كل قصة.. رسالة مهمة من وزارة الصحة لكل امرأة مصريةعيار 21 يسجل 799 جنيها للجرام.. أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 11-7-2020بعدد يصل لـ80 ألف طالب..الخشت: سلامة الطلاب وطاقم التدريس فوق أي اعتباراتأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 11-7-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 11 - 7 - 2020مى عز الدين موظفة فى شركة مقاولات بـ"خيط حرير"أحمد عز يستأنف تصوير "هجمة مرتدة" فى مدينة السينما الأسبوع المقبلأشياء لا تتوقعها تسبب رائحة الفم الكريهةقد يظهر قبل نهاية العام .. لقاح جديد أثبت نجاحه ضد كورونااللجنة الخماسية تجتمع اليوم مع أندية الشرقية والإسماعيلية وكفر الشيخسنة واحدة لا تكفي.. خبراء عن انتخابات اتحاد الكرة: لوائح الفيفا تحكمأسامة خليل عن صراع لقب نادي القرن: فعلا فخور بك يا إسماعيليالعركة على يافطة.. عزمى مجاهد يروى تفاصيل زيارة صالح سليم للزمالكالأهلي يعود للتدريبات بالتتش بعد التأكد من سلبية العينة الثالثة للفريقيوفنتوس يسعى لمصالحة جماهيره على حساب أتلانتا بـ الدوري الإيطالي

السفارة الأمريكية في إسرائيل تحث مواطنيها على الابتعاد عن الضفة الغربية وقطاع غزة

   -  
السفارة الامريكية في القدس
تل أبيب - (د ب أ):
حثت السفارة الأمريكية في إسرائيل، اليوم الخميس، الأمريكيين الذين يعيشون في الضفة الغربية وقطاع غزة أو يفكرون في السفر إليهما على توخي المزيد من الحذر.

وحذرت السفارة من احتمال وقوع انتفاضات غضب في الوجهات السياحية أو عند نقاط التفتيش أو الأسواق، دون إنذار مسبق. ونصحت حاليا بعدم السفر إلى قطاع غزة.

وتٌخطط الحكومة الإسرائيلية لضم المستوطنات اليهودية ومنطقة غور الأردن ذات الأهمية الاستراتيجية في الضفة الغربية، وذلك وفقا لخطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلام في الشرق الأوسط المعروفة بـ"صفقة القرن".

وتثير الخطط الإسرائيلية جدلا واسعا على المستويين الإقليمي والعالمي.
وهناك مخاوف من اندلاع انتفاضات جديدة في المنطقة إذا مضت الحكومة الإسرائيلية قدما في خططها. وتعتزم الحكومة تقديم التشريع الخاص بالضم إلى الكنيست بداية من يوليو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة