استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي بالفيومضبط سلع غذائية فاسدة ومخابز سياحية دون ترخيص بالفيومضبط زيوت مجهولة المصدر بالفيومسكرتير عام محافظة الغربية: توفير احتياجات المواطنين من اللحوم.. والذبح بالمجان داخل المجازرأدوية مهربة وأخرى تأمين صحي ومخالفات عدم وجود مديرين في صيدليات بالسنطةحملة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة جنوب الأقصر | صورتوزيع 300 كرتونة مواد تموينية لأهالي قرية الزعفرانة دعما من «تحيا مصر» | صورمحافظ دمياط تؤكد دعم المحافظة لكافة الصناعات والمشروعات المتوسطة والصغيرة | صور«صحة أسوان»: إعدام 5 آلاف كيلو ملح طعام فاسدوزيرة التجارة والصناعة تعلن تفاصيل مبادرة إحلال المركبات المتقادمة وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي«كانت معايا في الشارع واختفت لأجدها مشنوقة».. والدة «طفلة أوسيم» تروي تفاصيل يوم الواقعةفى زمن كورونا.. أسبوع الموضة الافتراضي في باريس يخيب آمال النقاد«فرحة» أحدث عروض البيت الفني للمسرح الخميس«فنان الشعب.. سيد درويش».. قريبا على مسرح البالونمران قوي لحراس الأهلي وفقرة للتدريب بالكرات الطبيةبيكيتي ينتظم في مران الإسماعيلي.. و3 مباريات ودية استعدادا لعودة الدوريهل يصبح رمضان صبحي أغلى صفقة بالدوري المصري بعد عرض بيراميدز 200 مليوناللجنة الطبية بالأولمبية تجتمع مع الألعاب التلامسية لمتابعة الإجراءات الاحترازيةصور.. تدريبات شاقة لرباعى حراسة مرمى بيراميدزصور.. خطط فنية وتعليمات تكتيكية في مران نادى مصر

رئيس برشلونة الأسبق: لو كان ريال مدريد متصدرا لأنهوا الدوري وجعلوه بطلا

   -  
جاسبارت
يرى جوان جاسبارت رئيس برشلونة الأسبق، أن الوضع كان ليصير مختلفا لو توقفت مسابقة الدوري الإسباني أثناء تصدُر ريال مدريد.

جاسبارت كان نائبا لرئيس برشلونة خلال فترة فريق الأحلام بقيادة يوان كرويف في التسعينيات، ثم ترأس النادي بين 2000 و2003.

وصرّح جاسبارت: "لو كان ريال مدريد متصدرا قبل توقف النشاط، لتم إنهاء المسابقة على هذا الوضع".

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني -المقرر عودته منتصف يونيو- برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد.

وتطرق الرئيس الأسبق صاحب التصريحات النارية إلى إمكانية عودة نيمار: "أود رؤية نيمار يلعب في برشلونة، أؤمن أنه قادر على المساهمة وأنا مستعد لمسامحته حتى يعود".

كما كشف عن أهم ذكرى له مع برشلونة: "هدف كومان في ويمبلي كان الذكرى الأهم لي، سأظل أتحدث عنه لسنوات مقبلة، لقد عانيت كثيرا خلال مشاهدة هذه المباراة".


ويشتهر جاسبارت بين جماهير برشلونة بواقعة العام 1992، عندما وعد بالسباحة في نهر التيمز لو توج الفريق بأول لقب دوري أبطال في تاريخه على حساب سامبدوريا الإيطالي.

خلال اللقاء، لم يستطع جاسبارت المشاهدة، وغادر الملعب في الدقيقة الأولى، وفوّت مشاهدة هدف رونالد كومان التاريخي.

لاحقا وفي الرابعة صباحا، هبط جاسبارت إلى نهر الثيمز في مخاطرة كبيرة، ونفّذ وعد البطولة الأوروبية الأولى للبلاوجرانا.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة