علماء يحسمون الجدل: عرضان فقط الأكثر انتشارًا لدى مرضى "كورونا""3 شهور فقط".. دراسة تكشف مفاجأة بشأن مناعة المتعافين من "كورونا""احرص على تناولها".. أطعمة حددتها "الصحة" للوقاية من كوروناتأجيل إعادة محاكمة متهم بـ«أحداث المطرية» لـ12 سبتمبرالقبض على هارب من حكم بالحبس وغرامة مليون جنيه في «تعامل بالنقد الأجنبي»تأييد أحكام المؤبد والمشدد ضد «بديع» و248 من متهمي «أحداث العدوة»ضبط 10 متهمين باستغلال النفوذ والتزوير في 24 ساعة«أوهمتهم بقدرتها على توظيفها».. سيدة تستولى على 4.5 مليون جنيه من المواطنين بسوهاجبتعاملات مليون و200 ألف ريال سعودي.. ضبط سيدة بالدقهلية بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبيمقتل شاب بسبب لعب الأطفال«النقض» ترفض طعن حبيب العادلي على تغريمه 500 جنيه في «الاستيلاء على أموال الداخلية»حبس عامل قتل مزارعًا وأصاب زوجته أثناء محاولته سرقة «المواشي» بالإسكندرية«الداخلية»: ضبط طالب أدار مجموعة على «واتس آب» لتسريب امتحانات الثانوية بأسيوطدراسة: تجربة على لقاح الحصبة تثبت فاعلية فى مواجهة كوروناوزير الصحة البريطانى: إطلاق أكبر برنامج لتطعيم الأنفلونزا مجانا الشتاء المقبلوصف الفيروس ب"الضجيج" ورفض ارتداء الكمامة .. قصة أمريكى توفى بكوروناخبراء: محتمل احتواء عدوى الموجة الثالثة لكورونا فى هونج كونج خلال أسبوعمدير مستشفى جزائري يقفز من الطابق الثالث هربا من أهل متوفى بكورونابتكلفة 80 مليون جنيه.. رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير السوق السياحية بأسوانلأول مرة تيسيرًا على المواطنين.. "قومي حقوق الإنسان" يطلق خدمة "واتس آب" لتلقي الشكاوى

ترامب: فيروس كورونا الهدية السيئة من الصين وما زال يواصل انتشاره

   -  

واصل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هجومه على الصين فى ظل أزمة فيروس كورونا، قائلا: "كورونا الهدية السيئة من الصين ما زال يواصل انتشاره"، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية. 

وتجاوز عدد الإصابات على مستوى العالم 5.7 مليون إصابة، وسُجلت أكثر من 352 ألف وفاة منذ بدء التفشي في الصين أواخر العام الماضي، ووصوله إلى أوروبا والولايات المتحدة ومختلف دول العالم حيث اتخذت الدول إجراءات وقائية واحترازية للسيطرة على انتشاره.

وتجاوز عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في الولايات المتحدة حاجز المائة ألف، رغم انخفاض متوسط العدد اليومي لحالات الوفاة، وعودة المتاجر للعمل، وخروج الأميركيين من العزل العام على مستوى البلاد، حيث تعد الولايات المتحدة الأمريكية الدولة الأكثر تضررا فى العالم من تفشى وباء كورونا. 

فيما أعلنت السلطات الصحية فى الهند عن تسجيل 6566 إصابة جديدة و194 وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وأفادت وزارة الصحة فى روسيا عن أخر مستجدات الوباء العالمى، حيث تم تسجيل 174 وفاة و8371 إصابة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 4142 والإصابات إلى 379051 داخل روسيا. 

وتخطّت البرازيل، عتبة 25 ألف وفاة بفيروس كورونا المستجد، بعد تسجيل 1086 وفاة إضافية في الساعات الأربع والعشرين الماضية، وفق ما أعلنت وزارة الصحة البرازيلية.

وأعلنت وزارة الصحة فى الكويت، عن تسجيل 10 حالات وفاة بفيروس كورونا، والإجمالي يرتفع الى 175، كما تم تسجيل 845 إصابة جديدة ليصبح إجمالي الإصابات 24112، في وقت ارتفع إجمالي عدد المتعافين إلى 7946 بعد الإعلان عن تماثل 640 حالة للشفاء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة