وزير النقل: السماح بوقوف 20% فقط من ركاب القطارات.. و50 مليون جنيه حصيلة «التزويغ» شهريًاشيخ الأزهر يوصي الطلاب بالتركيز والبعد عن مصادر الإلهاء والتشتت خلال الامتحانات«لا مفر من التعايش».. أستاذ طب بجامعة نيوجيرسي: لقاح «كورونا» قد يستغرق عامين (فيديو)محافظ الإسكندرية: أغلقنا 150 مقهى مخالفًارئيس حزب الوفد: البرلمان الحالي أول مجلس يأتي بانتخاب حر مباشرإخلاء سبيل بسنت محمد فتاة التيك توك بالإسكندرية بضمان محل إقامتهاإسماعيل يوسف: "الغزال" قيمة كبيرة.. وتعلمت منه هذا الأمرالأهلي يقاضي الزمالك محليا ودوليا ويطلب تعويضا ماليا بسبب لقب القرنسفير مصر بالكاميرون: لم يصدر أي قرار رسمي برفض استضافة نصف نهائي الأبطالماكيدا: ترشحت لقيادة الأهلي لكنهم فضلوا حسام البدريسيد يوسف: هربت من مراقبة الغزال في مباراة الزمالك والترسانةمدرب الاتحاد السكندري السابق: لو تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك سأفضل الزمالكمحمد صلاح: ميدو أفضل مدرب في مصرنجم الأهلي السابق عن أزمة لقب نادي القرن: البطولات ليست المعيار الوحيدالمليجي: الكاميرون لم ترفض استضافة دوري الأبطال رسميامحمد جودة يعلق على تصريح أسامة حسن بشأن انتقال ثنائي الأهلي للزمالكآيا صوفيا.. الشيطان يعظأحمد عبدالله يكتب: الدهماء والعلماء!شخبطة 2فى احترام الحب!

«الخطيب» يجتمع مع «الدرندلي» لمناقشة التصور المالي للمرحلة القادمة

   -  
محمود الخطيب و خالد الدرندلي - أرشيفية

يناقش محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التصور المالي للمرحلة القادمة مع خالد الدرندلي أمين الصندوق وذلك خلال اجتماعهما معًا مطلع الاسبوع المقبل قبل العرض على مجلس الإدارة في اجتماعه القادم.
يأتي اجتماع رئيس النادي الأهلي وهو الثاني في هذا الاتجاه بعد اجتماعه أمس مع الإدارة المالية للإطلاع على كل التفاصيل الخاصة بحركة السيولة من خلال عماد حلمي المدير المالي ومساعديه وكذلك الإلتزامات المطلوبة من النادي للوفاء باحتياجات قطاعاته المختلفة في الفروع الثلاثة.
وكان مجلس إدارة الأهلي قد ناقش في اجتماعه الأخير بعض المشروعات الإلكترونية والتي يمكن من خلالها زيادة موارد النادي خاصة وأن توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا جمد التدفقات المالية في المؤسسات الرياضية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة