مطالب بتفعيل صندوق ضمان مخاطر الاستثمار فى إفريقياجائحة كورونا تجدد الجدل: متى يكون الهواء ناقلاً للجراثيم؟وزير النقل: السماح بوقوف 20% فقط من ركاب القطارات.. و50 مليون جنيه حصيلة «التزويغ» شهريًاشيخ الأزهر يوصي الطلاب بالتركيز والبعد عن مصادر الإلهاء والتشتت خلال الامتحانات«لا مفر من التعايش».. أستاذ طب بجامعة نيوجيرسي: لقاح «كورونا» قد يستغرق عامين (فيديو)محافظ الإسكندرية: أغلقنا 150 مقهى مخالفًارئيس حزب الوفد: البرلمان الحالي أول مجلس يأتي بانتخاب حر مباشرإخلاء سبيل بسنت محمد فتاة التيك توك بالإسكندرية بضمان محل إقامتهاإسماعيل يوسف: "الغزال" قيمة كبيرة.. وتعلمت منه هذا الأمرالأهلي يقاضي الزمالك محليا ودوليا ويطلب تعويضا ماليا بسبب لقب القرنسفير مصر بالكاميرون: لم يصدر أي قرار رسمي برفض استضافة نصف نهائي الأبطالماكيدا: ترشحت لقيادة الأهلي لكنهم فضلوا حسام البدريسيد يوسف: هربت من مراقبة الغزال في مباراة الزمالك والترسانةمدرب الاتحاد السكندري السابق: لو تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك سأفضل الزمالكمحمد صلاح: ميدو أفضل مدرب في مصرنجم الأهلي السابق عن أزمة لقب نادي القرن: البطولات ليست المعيار الوحيدالمليجي: الكاميرون لم ترفض استضافة دوري الأبطال رسميامحمد جودة يعلق على تصريح أسامة حسن بشأن انتقال ثنائي الأهلي للزمالكآيا صوفيا.. الشيطان يعظأحمد عبدالله يكتب: الدهماء والعلماء!

بث مباريات الدوري الإسباني بالمجان في دور الرعاية

   -  
الدوري الإسباني

توصلت شركة "ميديا برو" مالكة حقوق البث التليفزيوني لمباريات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس لاتفاق يقضي ببث المباريات بالمجان في دور الرعاية في جميع أنحاء إسبانيا.
ومن المقرر إذا سارت الأمور وفقا للخطة الموضوعة أن يتم استئناف موسم الدوري الإسباني يوم 11 يونيو بعد توقفه قبل أكثر من شهرين في مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.
وكانت إسبانيا من أكثر الدول الأوروبية تضررا من أزمة فيروس كورونا حيث سجلت أكثر من 27 ألف حالة وفاة، من بينها ما يقدر بـ17 ألف و500 حالة وفاة من المقيمين في دور الرعاية .
وكتبت رابطة الدوري الإسباني في بيان لها اليوم "هذه الإيماءة تهدف لكسر العزل والعزلة التي تحملها الكثير من السكان خلال أزمة فيروس كورونا المستجد التي وضعت كل المقيمين في دور المسنين رهن الإقامة الجبرية".
وأضاف البيان "بعد أكثر من سبعين يوما من العزلة فإن المشجعين الأكبر سنا في البلاد بإمكانهم الاستمتاع بمشاهدة مباريات فرقهم المفضلة".  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة