مد العمل بقواعد وشروط تملك واضعي اليد بسيناء.. تعرف على قرارات الحكومة اليوموزيرة الصحة تستعرض خطة تأمين الساحل الشمالي.. وتوزيع 25 عيادة متنقلة وفرق للانتشار الطبي السريعوزيرة الصحة: زيادة في نسبة الشفاء بكورونا في الحالات التي لا تعاني أمراضا مزمنة108 آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العملية"التعليم": شطب طالب الثانوية العامة على إجابة السؤال يمنحه الدرجة في حالة واحدةتأجيل محاكمة 11 متهمًا بـ«تكوين خلية إرهابية» إلى 16 أغسطسمنزل مذهل للبيع يعود تاريخه للقرن الثامن عشر والسعر 2 مليون جنيه إسترلينىشاهد.. أجمل 15 فستان زفاف ملكى من بريطانيا لليابان.. بينهم الملكة رانياملاعب مصر تشهد أول اهتزاز للشباك بعد توقف كورونامصدر في الزمالك لمصراوي: المثلوثي وصل القاهرةفي الودية الأولى ما بعد كورونا.. الجيش يهزم المقاصة وديًارسميًا.. ليفربول يحتفل بتتويج بريميرليج يوم 22 يوليو في آنفيلدبالفيديو.. كوكا يساهم في ركلة جزاء لأولمبياكوس.. ويغادر مصاباًموجز أخبار مصر.. الحبس 6 أشهر و30 ألف جنيه غرامة لمن يتنمر أو يستعرض قوتهوفد من القبائل الليبية يتوجه للقاهرة لتأييد دعوة تدخل الجيش المصرى لحماية ليبياالتعليم تناقش ضوابط تصحيح اللغة الثانية.. وتؤكد: الطالب يحصل على الدرجة الأعلىترامب يغرد بالفارسية: الحكم بإعدام 3 متظاهرين إيرانيين رسالة مؤسفة للعالمماذا فعل الرجل الأخضر قبل مقتله في مدينة الإنتاج الإعلامى ؟ فيديوفتحى سرور يجيب عن أصعب الأسئلة مع الزميل محمد السيسى.. بعد قليلصور.. وفد من أعيان ومشايخ قبائل ليبيا يمثلون كافة الأقاليم يتوجهون للقاهرة

جونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 5.7 مليون

   -  
أرشيفية

واشنطن - (د ب أ):

أظهرت بيانات مجمعة لحالات فيروس كورونا حول العالم أن عدد الإصابات به قد تجاوز 5.7 مليون حالة حتى عصر اليوم الخميس.

وأظهرت أحدث البيانات المتوفرة على موقع جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، عند الساعة 1230 بتوقيت جرينتش، أن إجمالي الإصابات بلغ خمسة ملايين ونحو 717 ألفا.

كما أظهرت أن عدد المتعافين يقترب من 2.37 مليون شخص، فيما تجاوز عدد الوفيات 356 ألفا.

وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد حالات الإصابة، تليها البرازيل وروسيا والمملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا وتركيا والهند وإيران وبيرو وكندا والصين.

كما تتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث أعداد الوفيات، تليها المملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا والبرازيل.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك عددا من الجهات التي توفر بيانات مجمعة لإصابات كورونا حول العالم، وقد يكون بينها بعض الاختلافات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة