صحيفة: النظام التركي يواصل عمليات القمع بإدراج 15 كنديًا في تحقيق للإرهابالسودان يبدأ غدا إنهاء تدريجيا لحالة الإغلاق وفق اشتراطات صحيةالرئيس الموريتاني السابق يرفض استلام إخطار للمثول أمام البرلمانولاية فلوريدا الأمريكية تعلن تسجيل أكثر من 7 آلاف إصابة جديدة بكورونا9 وفيات و475 إصابة جديدة بكورونا في الجزائرالتحقيقات الفيدرالي الأمريكي: نفتح قضية جديدة متعلقة بالصين كل ١٠ ساعاتواشنطن: سنفرض عقوبات على مؤسسات وأشخاص وفقًا لقانون "قيصر""جونز هوبكنز": إصابات كورونا في الولايات المتحدة تقترب من 3 ملايين شخصالسفارة المصرية ببرلين تعلن استئناف رحلات "مصر للطيران" من وإلى مصرباحثون: الولايات المتحدة تواجه احتمالية أكبر لهبوب أعاصير كبرىلاعبو الزمالك يخضعون لـ«مسحة كورونا» الثانيةفتوى اليوم.. حكم التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم لرفع وباء كورونا؟افتتاح معرض الدكتورة مروة سيد حسن بـ"فنون جميلة الزمالك"السفارة المصرية ببرلين تعلن استئناف رحلات "مصر للطيران"الأوقاف: أكثر من مليون و200 ألف جنيه حصيلة مبيعات صكوك الأضاحى فى يوم واحدمحافظ القاهرة: العاصمة خالية من العشوائيات نهاية 2020محافظ القاهرة: نفذنا 7 مشاريع لتطوير العشوائيات بـ11 مليار جنيهمصر الخير تطلق حملة صك الأضحية للعام السادس على التوالىطارق الشيخ ينعي والدة حمادة هلال بكلمات مؤثرةفيديو .. محمد صبحي في احتفال بداية تصوير يوميات ونيس

ضبط موظف بالبحيرة ادعى أنه المهدى المنتظر وروج أفكارا مغلوطة عن الإسلام

-  
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من إلقاء القبض على موظف إدارى بمجلس مدينة كوم حمادة، لاتهامه بإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، تروج لأفكار مغلوطة عن الدين الإسلامى، وادعائه أنه المهدى المنتظر.
 
وتم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملاباسات الواقعة.
 
وتضمنت صفحات المتهم الذى يدعى  "ع.ف .د" 54سنة وحاصل على دبلوم فنى هجوما شديدا على مؤسسات الدولة خاصة الأزهر الشريف، الذى وصف علماءه بالضالين.
 
كما تضمنت صفحته على موقع الفيس بوك زعمه أنه من الأشراف المنتسبين إلى الرسول  صلى عليه وسلم، وأنه صاحب معجزات إلهية، وكذلك روجت صفحته الشخصية لعمليات بيع الآثار الفرعونية، والتى نشر خلالها مجموعة من التماثيل التى يشتبه أنها أثرية.
 
يذكر أن مركز كفر الدوار بالبحيرة قد شهد فى شهر مارس الماضى ادعاء شخص مسن من أمام أحد المساجد أنه المهدى المنتظر .

وأكد  صاحب الواقعة أنه "المهدي المنتظر" الذي بشر النبي صلى الله عليه وسلم بظهوره في آخر الزمان ليحكم في الأرض وينشر العدل.

وظهر الرجل في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو يقف أمام أبواب أحد المساجد، مرددًا بأنه "المهدي المنتظر".

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة