طاهر محمد طاهر يتحدث عن كواليس انضمامه للأهلي واتصال الخطيب وعلاقته مع نجوم الأحمرالاتحاد الأوروبي يحدد ملاعب ما تبقى من مباريات ثمن نهائي دوري الأبطالالشناوي يتحدث عن تمديد عقده مع الأهلي ومباراة الوداد وبطولة إفريقيا ورسالته للجماهيرمينيرو البرازيلي يعلن التعاقد مع كينو مهاجم بيراميدزتأجيل التصويت بانتخابات التجديد النصفى للأطباء البيطريين إلى 26 أغسطس المقبلالمشترى وزحل يتقابلان مع الشمس فى سماء القاهرة.. الثلاثاءالصحة: تسجيل 950 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 53 حالة وفاةعودة للمربع الذهبي لأول مرة منذ 15 جولة.. النني يشارك في فوز قاتل لـ بيشكتاش9 أساطير خرافية تتعلق بالأزياء.. لا تصدقها«المصري للدراسات»: وزارة الاتصالات تعد استراتيجية للذكاء الاصظناعيباحثان يدرسان العلاقة بين مستوى الوعي وطرق الوقاية من جائحة كورونا في السعوديةأحمد المسمارى: أردوغان نقل 17 ألف مرتزق إلى ليبيا حتى الآنالصحة: تسجيل 950 إصابة جديدة بفيروس كورونا و53 وفاة وتعافى 512 مصابًا"الرى": تخزين المياه بسد النهضة منفردا يخالف كل الأعراف الدوليةحسم 2020.. أحدث مناورة للجيش المصرى على الحدود الغربية.. فيديوالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابى كورونا لـ 22753 وخروجهم من المستشفياتكيف استطاعت الحكومة ضبط أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية؟ فى لايف اليوم السابعمصدر بالأهلي : نتيجة مسحات كورونا لفايلر سلبيةمحمد الشناوي : الأهلي بيتي ولم أتردد لحظة في قرار التمديدحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 9/7/2020

استمرار استخراج تراخيص البناء في مدينتي دمياط والمنصورة الجديدة

   -  
المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة

أعلن المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينتي دمياط الجديدة ، المنصورة الجديدة، استخراج تراخيص البناء بمدينة دمياط الجديدة ، وفق الضوابط التي حددها الجهاز.
وأكد رئيس الجهاز، أن أي مخالفات يجرى التعامل معها فورا عن طريق الإدارات المعنية بالجهاز، وإزالتها على نفقة المخالف.
وأضاف رجب أن ذلك يأتي تنفيذًا لتعليمات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بتكليف المحافظين، بإيقاف تراخيص البناء بكافة أنواعها بالقاهرة الكبرى والإسكندرية وعواصم المحافظات، كل في نطاق اختصاصه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة