"G614" طفرة جديدة بفيروس كورونا.. هل أصبح أكثر خطورة؟فوائد لا تتوقعها.. ماذا يحدث لجسمك إذا مشيت 30 دقيقة يوميا؟كواليس غرفة الملابس.. جوزيه لمتعب: الجمهور هيسخر منك.. هشوف هتعمل أيه؟سمير عثمان عن تعمد طرد أحمد عيد عبد الملك: "كان لاعب مشاكس"توافد لاعبى الزمالك على مقر النادى للخضوع لمسحة "كورونا"أندية الممتاز تطالب الوزير بدعم مادى للتجهيز للدورى"فخري" الأهلي يتحدث عن القدوة محمد صلاح والتفاؤل بعد رفض عروض الشتاءالخطيب يستشير رئيس اللجنة الطبية بالأهلي فى "جراحة" حسين الشحاتفايلر يطلب تقريراً من سيزا حول مدى التزام صالح جمعة فى تدريبات الأهليأسوان يجرى مسحة كورونا لعضوى النادى قبل الالتحاق بمعسكر الفريقالزمالك يستبعد "عواد" من المسحة الأولى للاعبين رغم سلبية فحص كوروناالزمالك VS الرجاء.. 4 أسلحة فرنسية فى استراتيجية كارتيرون لموقعة الكاميرونماجد المهندس ينتهى من تسجيل أغنيته الجديدة "مو ضرورى"40 سنة من العطاء والتفاهة.. شيكو يحتفل بعيد ميلاده على طريقته الخاصةإليسا تستعيد ذكريات حفلاتها بصورة.. وتوجه رسالة لجمهورهانجلاء بدر تتعاقد رسمياً على مسلسل "لؤلؤ" وفيلم "سوء الرجالة"وليد فواز ينضم لأبطال فيلم "30 مارس" مع خالد الصاوى ودينا الشربينىصورة نادرة للنجمة شادية مع فنانة استعراضية فى كواليس مسرحية ريا وسكينةياسر صادق: بصدد تنفيذ مشروع متحف يضم مقتنيات كبار الفنانينتعرف على شروط مسابقة النيابة الإدارية للتعيين في وظيفة معاون نيابة دفعة ٢٠١٧/ صور

حمدى الوزير يكشف لـ"اليوم السابع" آخر تطورات حالته الصحية

-  
أكد الفنان حمدى الوزير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن حالته الآن أصبحت مستقرة بعد تدهورها ودخوله المستشفى الأيام الماضية، موضحا أنه كان يعانى من ذبحة صدرية وأجرى قسطرة فى القلب وتركيب دعامة، وأنه يشكر الله على ما هو فيه الآن، ويطمئن جمهوره على حالته، مشيرا إلى أنه يتواجد حاليا فى منزله.

فى سياق آخر، ينتظر الفنان حمدى الوزير استئناف تصوير أحداث دوره بمسلسل "سيف الله خالد بن الوليد"، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويجسد ضمن أحداثه دور شخصية رجل ممن أرتدوا بعد وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم، وهو" طلحة بن خويلد، الأسدى".

وسبق وعلق الفنان الكبير على تجسيده لهذه الشخصية من خلال" اليوم السابع"، قائلا "أسعد بهذا الدور لأنه يمتلك مشاعر متباينة، تظهر مع محاربته أبو بكر الصديق ثم توبته فيما بعد ورجوعه للمحاربة ضمن جيوش المسلمين".

ويستعد الفنان حمدى الوزير لدخول عالم الكتابة، حيث يعكف على تأليف كتاب يتناول فيه طفولته التى عاشها فى بورسعيد، ويحكى فيه عما قابله هو وأبناء جيله من صعوبات فى سن صغيرة حين اصطدموا بواحدة من أبرز المعارك فى تاريخ المدينة الباسلة تتمثل فى ملحمة العدوان الثلاثى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة