"قد يتم خلال يومين".. اتحاد الكرة يكشف موعد الإعلان عن جدول الدوريالخطيب يدلي بأقواله أمام النيابة في بلاغه ضد مرتضى منصورمصدر قانوني لمصراوي: النائب العام أمر بالتحقيق في بلاغ الخطيب ضد مرتضىإلغاء ترخيص شبكة "بي إن سبورتس" في السعودية وتغريمها 10 ملايين ريالكيت ميدلتون تتألق بفستان "البولكا دوت" فى مبادرة تعليمية مع الأطفال .. صورالأمير تشارلز خطط لتوسيع دور ميجان ماركل وهارى فى الملكية.. اعرف القصة"خط أحمر".. فوتوسيشن عن وجع البنات من التحرش يعكس الرعب والصدمة والكتماناللافندر وشفايف الفراولة والكرز موضة روج 2020.. تقدرى تجربيهم؟مؤتمر مورينيو: براءة سيتي؟ قرار مُخزدايلي ميل: سيتي يرغب في ضم خمسة لاعبين.. سيزاحم برشلونة على لاوتاروكلوب: سعيد بتبرئة سيتي لهذا السببجوميز: أحلم بتتويج الإسماعيلي بالبطولة العربيةتشيلسي يطغى على اختيارات مورينيو لتشكيله المثالي من لاعبين دربهمجوارديولا يعلق على تبرئة سيتي ويؤكد: لو هبط للدرجة الثانية كنت سأستمرميرور: يونايتد قد يخسر 25 مليون جنيه إسترليني في حالة عدم التواجد في المربع الذهبي«الوكيل»: حصر مبادرة تحفيز الاستهلاك على سلع معينة سيتسبب في خلل بالسوقصور.. أبطال مبادرة "مصر تستطيع" يتبرعون لدعم الجيش الأبيضمركز شباب تلا يرسل إنذار على يد محضر لوزير الرياضة واللجنة الأولمبية واتحاد الكرةتشكيل تشيلسي المتوقع أمام نوريتش سيتي اليوم بالدوري الإنجليزيلاعب يد الأهلي: لن نفرط في المنافسة على لقب الدوري الحالي

الحكومة:إجراء 8900 "‪PCR‬" و20 ألف تحليل سريع للكشف عن كورونا للأطقم الطبية

   -  
ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم؛ لمتابعة آخر المستجدات التي تبذلها كافة جهات الدولة، فى إطار مواجهة فيروس "كورونا" المستجد، وكذا ما يتعلق بموقف توافر مختلف المستلزمات والأجهزة الطبية اللازمة للتعامل مع هذه الازمة، وذلك بحضور الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واسامة هيكل، وزير الدولة للاعلام، والدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، واللواء بهاء الدين زيدان، رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبى وإدارة التكنولوجيا الطبية.


وفى مستهل الاجتماع، وجه رئيس الوزراء كل التقدير والاحترام والتحية لكافة الأطقم الطبية العاملين حالياً فى مواجهة أزمة فيروس"كورونا"، باعتبارهم خط الدفاع الاول فى التعامل مع هذه الأزمة، مؤكداً على دعم الحكومة الكامل، لمختلف الجهود التى تقوم بها هذه الأطقم الطبية فى مجابهة الفيروس، مجدداً التأكيد على الحرص الدائم والمستمر على حمايتهم من الاصابة بالفيروس، والعمل على توفير كل ما يلزم لذلك، مشيراً إلى ما تم تخصيصه من نسبة من الأسرة داخل كافة المستشفيات، لتكون مخصصة للأطقم الطبية حال إصابتهم، مع التأكيد على توفير مختلف أوجه الرعاية اللازمة لهم، منوهاً فى هذا الصدد إلى أنه يتم إجراء التحاليل السريعة لكافة الأطقم الطبية، هذا إلى جانب إجراء تحليل الـ "‪PCR‬"، حيث تم حتى الآن إجراء نحو 8900 تحليل "‪PCR‬"، ونحو 20 ألف تحليل سريع للكشف عن الاصابة بالفيروس لمختلف الأطقم الطبية بكافة المستشفيات، ومستمرون فى إجراء التحاليل اللازمة لهم، بجانب توفير كل المستلزمات الطبية.


اجتماع رئيس الوزراء مع المجموعه الطبيه المعنيه لبمجابهة فيروس كورونا (1)
اجتماع رئيس الوزراء مع المجموعه الطبيه المعنيه لبمجابهة فيروس كورونا (2)
اجتماع رئيس الوزراء مع المجموعه الطبيه المعنيه لبمجابهة فيروس كورونا (3)
اجتماع رئيس الوزراء مع المجموعه الطبيه المعنيه لبمجابهة فيروس كورونا (4)
اجتماع رئيس الوزراء مع المجموعه الطبيه المعنيه لبمجابهة فيروس كورونا (5)
اجتماع رئيس الوزراء مع المجموعه الطبيه المعنيه لبمجابهة فيروس كورونا (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة