حوار - سعد سمير: الأهلي وضعني في المكانة التي استحقها.. سعيد بتقدير محمود الخطيباستراحة – أستون فيلا (0) - (2) مانشستر يونايتد.. جوووووول جرينوودأمير توفيق يجيب لـ في الجول عن "هل ينضم طاهر محمد لـ الأهلي قبل نهاية الموسم؟"حوار - محمد الشناوي: دوري الأبطال تحدي خاص.. ويختار أصعب 3 مباريات هذا الموسمقائمة ريال مدريد - ظهور فينيسيوس بعد سلبية المسحة.. وعودة "فتى زيدان" وهازاردالجيش الليبي: أحلام أردوغان للسيطرة على نفط ليبيا «فنكوش»إلزام المغتربين السوريين بتصريف 100 دولار لدى وصولهم الأراضي السوريةنتنياهو: نحن في ذروة الموجة الثانية من كوروناالملك عبد الله الثاني يؤكد لبومبيو دعم الأردن الثابت للقضية الفلسطينيةالأردن: لا إصابات بفيروس كورونا لليوم الثاني على التواليوزير الخارجية الأسبق: مصر ليس لها أي مطامع في ليبيا ولن تسمح بالتدخلات الخارجيةنبيل الحلفاوي يعلق على مطالبة "الزملكاوية" منح ناديهم لقب نادي القرنإيرادات الأربعاء.. "لص بغداد" في الصدارة و"صندوق الدنيا" بالمركز الرابعإيرادات الأربعاء.. " "The Invisible Manالأول.. "Siberia" في المركز الثالثأحمد فلوكس يعلن عن سرقة هواتفه المحمولةاضطرابات دماغية خطيرة تهدد مرضى كورونا ذوى الأعراض الخفيفةكيف يمكن لغاز الأوزون تطهير معدات الحماية الشخصية لمواجهة كورونا؟"الصحة" أوصت بتناوله.. إليك أنوع العسل المختلفة وفوائد كل منهادراسة تكشف عن العارضين الأكثر انتشارا بين مرضي كورونالهذا السبب أعراض كورونا تختلف من شخص لآخر

حمدي الميرغني يعتذر لأهالي بني سويف: «ذلة لسان.. ومستعد أبوس رأس كل واحد»

-  
حمدي الميرغني - صورة أرشيفية

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو يظهر فيه الفنان الكوميدي حمدي الميرغني يوجه رسالة اعتذار لأهالي محافظة بني سويف قائلًا: «كل سنة وأنتم طيبين، أنا آسف دي كانت ذلة لسان، مستعد أبوس على رأس كل واحد بني سويفي».

وأضاف «الميرغني» في مقطع الفيديو، الخميس، أنه «أنا عامل الفيديو ده لأني حابب أتأسف لكل أهالي بني سويف على أي غلطة غير مقصودة، مستحيل أتعمد أن أغلط في أهلي فأنا راجل صعيدي ومستحيل أغلط في أي حد من الشعب المصري والوطن العربي» .

وتابع: أنا آسف على الغلطة غير المقصودة «ذلة لسان»، ويا ريت محدش يزعل مني، وكل سنة وأنتم طيبين، أهل بني سويف على رأسي من فوق«، وأنا مستعد أبوس على رأس واحد واحد بني سويفي، بس محدش يزعل مني، اعتبروني أخوكم الصغير، وبكرر تاني وبقولكم أنا آسف».

كانت حالة من الاستياء انتشرت بين رواد ونشطاء صفحات موقع التواصل الاجتماعي من أبناء محافظة بني سويف من الفنان الكوميدي، مؤكدين أنه تعمد في أحد مشاهد بمسرح مصر «السُخرية» من أهالي بني سويف، عندما قال لأحد زملائه بالمسرحية «أنت لبسك معفن كده ليه أنت من بني سويف ؟!»، حسبما جاء بمنشورات بعض النشطاء، حيث لقيت المنشورات ردود فعل انفعالية وتعليقات غاضبة من متابعي الصفحات للفنان الشاب.

في حين أطلق آخرون حملات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بمقاطعة أعمال «الميرغني» الفنية معبرين عن أسفهم لما بدر من فنان وصوفوه بـ«الصاعد» في بداية مشواره.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    19,666
  • تعافي
    5,205
  • وفيات
    816
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,813,193
  • تعافي
    2,514,935
  • وفيات
    357,892
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة