تقنيات بسيطة من الأطباء للتعامل مع القلق النفسىرامى صبرى يتعاون مع الشاعر تامر حسين فى أغنية سينجل جديدةدراسة صادمة تكشف: اللبن غير المبستر يحمل خطرا كبيرا يهدد الصحةوزير الخارجية الليبي: نحن ضد الهيمنة ومع علاقات حسن الجوار ..فيديومنها المتحف المصري والهرم.. الآثار: 13 متحفا وموقعا أثريا تفتح أبوابها للسياح ..فيديوجمال بخيت: الكتابة عن مصر لا تحتاج لمناسبة أو توقيت ..فيديوأغان وطنية فى حب مصر.. نجوم الغناء تنافسوا بالكليبات الجديدة في احتفالات «30 يونيو»صابر الرباعي عن شائعة وفاته: «أنا موجود الحمد لله» (فيديو)الطفلة «مارينا» تجسد «الأمراض المزمنة» في لوحات فنية بالفحم«مقلب قمامة» يتحول إلى لوحة فنية بسواعد سكان «الدّراسة»لم نناقش خوض مباريات الدوري.. الزمالك: عودة اللاعبين للمران استعدادا للبطولة الأفريقيةأكرم توفيق ينشر صورا من تدريبات الجونة استعدادا لعودة الدوريأحمد عيد عبد الملك: السوشيال ميديا أظهرت مشاكل الأهلي المستخبية بقالها سنينالشامي: الانتخابات التكميلية «افتكاسة جديدة».. فيديوليفربول ومانشستر سيتي.. مواعيد مباريات اليوم الخميس 2 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةالزمالك: قرار الكاف أفقد الفريق ميزة لعب مباراة العودة بالقاهرةفرحة كبيرة بالقطاع السياحى بعودة فتح 4 مواقع آثرية بالأقصراستجابة لـ"اليوم السابع".. تغطية بلوعة أمام مستشفى الطب الرياضى بطنطاتطوير «الأحوال المدنية» في 7 محافظات بمناسبة «30 يونيو»«القلعان».. أول قرية صديقة للبيئة على ساحل البحر الأحمر

تعرف على سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم

-  
دولارات - صورة أرشيفية

استقرت أسعار صرف الدولار، مقابل الجنيه، اليوم الخميس، في البنوك المصرية، مقارنة بأسعار أمس، حيث سجل سعر الصرف في البنك المركزي المصري ١٥.٨٠ جنيه للشراء، و١٥.٩٠ جنيه للبيع.

وسجل سعر الدولار في كل من البنك الأهلى المصرى وبنك مصر، ١٥.٧٩ جنيه للشراء و١٥.٨٩ جنيه للبيع، بينما سجل سعر صرف الدولار في بنك الإسكندرية ١٥.٨٠ جنيه للشراء و١٥.٩٠ جنيه للبيع.

وبلغ سعر صرف العملة الأجنبية، في كل من بنك القاهرة والبنك التجارى الدولى CIB، وبنك HSBC وبنك عوده وبنك الإسكان والتعمير والبنك العربى الأفريقي وبنك قناة السويس وكريديا أجريكول 15.81 جنيه للشراء و15.91 جنيه للبيع.

وسجل سعر صرف الدولار في بنك البركة 15.77 جنيه للشراء و15.87 جنيه للبيع، بينما سجل سعر الدولار في مصرف ابوظبى الاسلامى 15.77جنيه للشراء و15.87 جنيه للبيع.

يأتي هذا في ظل توقف العمل في البنوك المصرية، خلال عطلة عيد الفطر المبارك، لتعود للعمل الأحد المقبل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    19,666
  • تعافي
    5,205
  • وفيات
    816
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,813,193
  • تعافي
    2,514,935
  • وفيات
    357,892
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة