اكتشاف خلايا الدماغ المتحكمة بالرغبة الشديدة في تناول السكر«سونى» تطلق كاميرا «ZV-1» للمدونينTCL هاتف جديد فى السوق المصريةOPPO تطلق «OPPO A92» لمساعدة المدونين فى إنتاج محتوى الفيديو«سويفل» تؤكد سلامة بيانات عملائها الماليةالأزمات تلاحق موقع «تيك توك» الصينىشراكة بين «KMG» و«مايكروماكس» الهندية لإطلاق هواتف «فيتشر فون» فى مصرإطلاق أول تحدٍّ تقنى إقليمى فى مجال التكنولوجيا البحرية«تنظيم الاتصالات» يشارك فى قمة قادة الاتصالات Leaders’ Summit 2020توسيع برنامج «Boost with Facebook» بالشراكة مع «رايز أب» لدعم الشركات الناشئةصور| ريا أبي راشد بفستان أسود وشمسية في أحدث جلسة تصويررامي صبري يكشف عن أحدث أغانيه "خطيرة"اليوم.. استكمال إعادة محاكمة 11 متهما بـ "أحداث مجلس الوزراء"أسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يبدأ من 120.جنيهاسمية الخشاب: المتحرشون مرضى نفسيينفيديو.. مظاهرات فى خاباروفسك للمطالبة بإطلاق سراح حاكم الولاية المحتجزميدو عادل يشارك فى بطولة "بنت ناس" فى مسلسل "إلا أنا" مع شيرى عادلالعقل زينة .. ميدو يشارك جمهوره بصورة كوميدية من إجازته الصيفيةسيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر.. فيديومرتضى منصور يكشف تفاصيل جديدة عن الفيديو المفبرك

مدير «عزل العجمي»: تعافي والدة أول مولود بالمستشفى من «كورونا»

   -  
تعافي والدة أول مولود بمستسفي عزل العجمي بالإسكندرية من كورونا

أعلنت الدكتورة ميرفت السيد، مدير عام مستشفى العجمى المركزى في الاسكندرية (مستشفى العزل لمرضى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19)، ارتفاع عدد الحالات المحولة إلى فترة النقاهة بمستشفى العزل الجديد في مقر المدينة الشبابية بأبوقير شرق إلى ٤٣٤ حالة منذ تنفيذ المستشفى وحتى الآن، ممن تلقوا العلاجات في المراحل الأولى والمهمة للفيروس وإجراء تحاليل لهم أثبتت سلبية العينات.

وأضافت «ميرفت» في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، الخميس، أنه تعافى حالتين جديدتين من المحجوزين بالمستشفى بينهما والدة أول مولود بالمستشفى، ويدعي محمد عبدالهادي، ليصل إجمالي حالات الشفاء إلى ١٦٢ حالة، كما تم تحويل ٤ حالات إلى العزل المنزلي، مشيرة إلى أنه تم تحويل ٤ حالات جدد للنقاهة.

وأشارت إلى أن الحالات المحولة إلى مستشفى عزل أبوقير تعافوا بشكل كبير من الإصابة وحالتهم الصحية مستقرة، ويتطلبون فترة نقاهة بسيطة فقط، لذلك يتم تحويلهم إلى مستشفى العزل الجديد، لافتة إلى أنه تم خروج جميع المتعافين من مستشفى العزل ومغادرتهم إلى منازلهم مشيرة إلى انه يتم اجراء تحليلين للمصاب المتعافى وإذا ثبت سلبية العينة في المرتين يتم السماح له بالخروج من المستشفى واعتبارها متعافيًا .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    19,666
  • تعافي
    5,205
  • وفيات
    816
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,813,193
  • تعافي
    2,514,935
  • وفيات
    357,892
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة