عدد حالات الإصابة بكورونا في الهند يقترب من 850 ألفاتوجيهات السيسي بإعداد استراتيجية لتطوير قطاع التعدين ومناورة حسم 2020.. أبرز اهتمامات صحف الأحدأهم الأخبار .. تعرض هيفاء وهبي للنصب.. و زوارق إسرائيلية تخترق حدود لبنانبعد صيام دام 33 يوما .. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الرسلنقابة المعلمين تطالب "التعليم" باحتساب وفيات المشاركين بالثانوية إصابة عملاعرف هرمون الكورتيزول بيعمل إيه فى جسمكس و ج.. كل ما تريد معرفته عن التهاب اللفافة الاخمصيةمرض غامض بالعمود الفقرى يصيب طفلا بريطانيا أثناء نومه ويمنعه من التنفسهيفاء وهبي تكشف تفاصيل تعرضها لعملية نصب في مصر: «بطلب حقي المسروق» (فيديو)سمية الخشاب: «التحرش» زاد عن حده وتعرضت له وأنا في سيارتي (فيديو)خالد النبوي يكشف عن صورة من كواليس المشهد الأخير بـ"ممالك النار"القبض على عاطل بالدقهلية ضرب والديه وطردهما خارج المنزلقطار المحاكمات.. سماع الباحث الاجتماعى بأحداث عنف المطرية اليومماذا قالت النيابة فى مرافعتها أمام محكمة الموضوع فى قضية "كتائب الشريعة"؟السبت.. آخر موعد لحجز وحدات الإعلان الثالث عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى10 عوامل تمنح قبلة الحياة لشركة الحديد والصلب وتمنع تصفيتها.. تعرف عليهاعادل عبده: محمود رضا أبو الفنون الشعبية عربيا وعالميانهاد أبو القمصان: قانون الحفاظ على سرية بيانات ضحايا التحرش يدعم قانون العقوباتنهاد أبو القمصان: اللجوء للقضاء في قضايا التحرش أعلى درجات الشفاء.. فيديوأخبار التوك شو.. أحمد موسى: صاروخ خلال مناورة حسم 2020 قسم سفينة معادية.. لجنة كورونا: الفيروس لا ينتقل بالهواء.. إنشاء مصنع مونوريل وقطار كهربائي

أحمد منسي على جدران شوارع القوصية بأسيوط تخليداً لذكراه (صور)

   -  
الشهيد أحمد المنسى على جدران أحد شوارع مدينة القوصية بأسيوط

رسم الطالب أحمد فتحي، الطالب بالفرقة الرابعة بقسم الإعلام بكلية الآداب جامعة أسيوط، لوحة فنية تجسد الشهيد أحمد منسي على جدران أحد شوارع مدينة القوصية.

وقال الطالب أحمد فتحي، إن اللوحة الفنية جاءت إعجاباً بشجاعة وبطولات الشهيد أحمد منسي، والتي تعرف عليها من قرب خلال متابعته لمسلسل «الاختيار» والتي جسد شخصيته الفنان أمير كرارة، وهو ما دفعه إلى التعبير عن ذلك الإعجاب من خلال لوحة فنية تخلدًا لذكراه على أحد شوارع مدينة القوصية، والمتفرع من شارع مدرسة التجارة والمجاور لمحل سكنه.

وأوضح، أن اللوحة استغرقت منه 18 ساعة عمل على مدار يومين متواصلين، وذلك باستخدام الألوان البلاستيكية وبمساعدة صديقه محمود عواض أحد أبناء مدينة القوصية عضو فريق «أستيكة» الذي قام بتشكيله، ويضم عدد من الشباب الموهيين في الرسم، وذلك لتشجيعهم على ممارسة هوايتهم، كاشفاً عن اتجاهه إلى تكرار تجربة رسم شخصية الشهيد المنسي ورسم شخصيات أخرى بارزة في مختلف المجالات، وذلك على جدران الشوارع، للتأكيد على إبراز العناصر الإيجابية والشخصيات المتميزة في المجتمع.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    19,666
  • تعافي
    5,205
  • وفيات
    816
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,813,193
  • تعافي
    2,514,935
  • وفيات
    357,892
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة