كوريا الجنوبية تسجل 44 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونارباب عبده: نحتاج تشريعا دينيا يجرم كثرة الإنجابقبلي وبحري.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحدمجلس الشباب المصرى يوقع بروتوكول تعاون مع منتدى السياسات والدراسات البرلمانيةالسكة الحديد تعلن عن تأخيرات القطارات اليوم10 علامات بتقولك أنت مدمن كحول ولازم تبطله عشان صحتك وعلاقتك بالآخرينهند رضا تنشر صورًا لها من أمام البحرصور| دنيا بطمة بعباءة مغربية في أحدث ظهور"خططوا للسرقة فى غياب أصحاب الشقة".. تفاصيل إحالة 3 متهمين للجنحمتى يتم تقليل مدة عقد الإيجار؟.. القانون يجيبالشرطة تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة والزراعات بالقاهرة والمحافظاتالإحصاء: انخفاض استيراد البوتاجاز فى أبريل الماضى إلى 124 ألف طن"أوبك" وحلفاؤها يستعدون لتخفيف تخفيضات النفط فى ظل انتعاش بعد قيود كورونا5 أسباب وراء ندرة الخبراء الإكتواريين فى سوق التأمين المصرى.. تعرف عليهاأحمد آدم: فيلم صابر وراضي لن يطرح في موسم عيد الأضحى.. فيديوأكبر الأحزاب التركية المعارضة يصف قانون النقابات التعددية بالإرهابىفيديو.. زعماء العالم يتذكرون مذبحة سريبرينيتسا بعد 25 عاماجمعية "المسرح ثقافة" تشارك المسرحيون العرب بندوة أون لاين.. الاثنينمقتل شرطيين أمريكيين في تكساس أثناء عملية أمنيةمعهد العلوم الإسلامية الإبتدائية للوافدين صرح عالمى لتعليم النشء الوسطية

هبة طوجي لـ"اليوم السابع": عشقت مصر.. والغناء أمام الأهرامات له "عظمة ورهبة" كبيرة

   -  

قالت النجمة اللبنانية، هبة طوجي، إن كل فناني العالم العربي لدية علاقة ومرتبط بمصر والمصريين، بشكل مباشر او غير مباشر.

أضافت، خلال ظهورها لايف عبر برنامج live مع As3ad، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد، على الصفحة الرسمية لليوم السابع على انستجرام، أنها وعت وتربت على سماع أغاني ومشاهدة الأفلام المصرية، وأصبحت جزء من وعيها، وتعلقت بكل شيء بمصر والحضارة المصرية، وكل شيء ترمز له مصر من عظمة وتاريخ نفخر به أمام العام لكه.

أشارت إلى عشقها لمصر وللمصريين، وقالت: أشعر بالحياة والطاقة والإيجابية في جو مصر، عشقت القاهرة وروعتها، وشعرت بعظمة ورهبة شديدة أثناء الغناء أمام الأهرامات.

هبة طوجي هي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية، بدأت مسيرتها الفنية في لبنان مع الفنان أسامة الرحباني، ثم انطلقت إلى العالمية في عام 2015م، عندما اشتركت في النسخة الفرنسية من برنامج The voice.

يُذكر أن هبة طوجى بطلة لأربعة أعمال مسرحية رحبانية وتألقت بدورها "إزميرلدا" ضمن مسرحية "نوتر دام دو باريس" وتعاونت مع أهم الشركات العالمية كـ"ديزنى" ، ووقوفها على أكبر مسارح الوطن العربى والعالم.

برنامج liveمعAs3ad ، يقدمه محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على انستجرام، ومن المقرر أن يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على اسئلتهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة