حملات لضبط مُصنعى وحائزى الطائرات الورقية في القاهرةحزب النور يعلن عن التقدم بـ 4 مرشحين لـ«فردى الشورى» في البحيرةأطباء يطالبون بالإفراج عن زملائهم المحبوسين لاعتراضهم على تصريحات «مدبولى»شمال سيناء: شفاء نحو 55% من حالات كورونا.. والوفيات لا تتجاوز 5%لإظهار صورته الجمالية.. حي جنوب الجيزة يشن حملة بشارع البحر الأعظم.. صورالشعب الجمهوري يدفع بسيدة في انتخابات مجلس الشيوخ بالإسماعيليةأردوغان.. وهتلر.. وليلة الحراب الطويلةمراجعة ليلة الامتحان!ثقافة الأنسنةXغول التوحشفى رحاب القاهرة الساحرةشخبطة 2رقم قومى ٢٠٢٠!رسائل حسم الحاسمةتغطية حيةديمقراطية «كوفيد- 19»شيريل شوملى تكتب: ترامب هو الجدار العازل بين العولمة وأمريكا ذات السيادةمدرب المقاولون السابق يوضح المركز الأنسب لطاهر محمد مع الأهليالمصري: الزمالك لم يطلب عراقي أو وادي.. وجلسة أمير مرتضى "مصادفة"مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع"الوطنية للانتخابات": رابط اللجنة الانتخابية بموقع الهيئة ليس لمجلس الشيوخ

إبراهيموفيتش يعود للسويد بعد إصابته

   -  

كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية عن عودة زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان إلى موطنه السويد، بعد تعرضه للإصابة في تدريبات الروسونيري.

وتعرض النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للإصابة في تدريبات ميلان الجماعية هذا الأسبوع، وسط اشتباه بإصابته بتمزق في وتر أكيلس الذي كان سينهي مسيرة اللاعب الاحترافية.

ولكن تنفس إبراهيموفيتش الصعداء بعد خضوعه للفحوصات الطبية التي أكدت سلامة وتر أكيلس، حيث تعرض فقط للإصابة في عضلة الساق اليمنى، ومن المقرر أن يعود للملاعب من جديد في شهر يونيو المقبل.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن زلاتان إبراهيموفيتش استغل فترة إصابته للسفر إلى موطنه السويد، والبقاء هناك لمدة أسبوع، قبل أن يعود إلى ميلانو منتصف الأسبوع المقبل لإجراء بعض الفحوصات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة