مبادرة شبابية لمكافحة فيروس كورونا بعزبة البرنس في بنهاإزالة 63 حالة تعد على أراضي الدولة وأخرى زراعية في بني سويفمرشح وحيد في اليوم الثالث.. 13 يتقدمون بأوراقهم لانتخابات مجلس الشيوخ في كفر الشيخ.. تعرف على الأسماءنائب محافظ بني سويف يتابع تنفيذ البنية التحتية لمشروع التحول الرقميمستقبل وطن في أسوان يتبرع بمستلزمات طبية لمستشفى صدر ادفو.. صورلمخالفة الإجراءات الاحترازية ..غلق 5 مقاهي وضبط 21 حالة إشغال بحملات موسعة في الإسكندريةمحافظ بني سويف يتفقد مشروع تبطين ترع مركز بباشاهد .. فرحة سيدة متعافية من كورونا أثناء مغادرتها مستشفى عزل بلطيممباشر.. غرناطة 0- 2 ريال مدريد.. الدوري الإسبانياتحاد الكرة الإماراتي يكشف موقفه من استضافة باقي مباريات دوري أبطال أفريقياالاتحاد التونسي لكرة القدم: جاهزون لاستضافة باقي مباريات دوري الأبطال لاننا الأحقضربة جديدة لدروجبا في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيفواريدراسة: فيروس كورونا يمكن أن يؤثر على القلب بشكل مباشركيف تعمل حقن الصدفية لمرضى COVID-19 الذين يعانون من ضيق التنفس؟الصيد يكرم أسرة الشهيد أحمد منسي ويمنحها العضوية الفخريةإنبي يستعد لمواجهة الأهلي في الدوري بـ 7 مباريات وديةتعرف على وديات انبي قبل استئناف الدوريإنتر ميلان يـتأخر بهدف أمام تورينو في الشوط الأول بالدوري الإيطاليريال مدريد يتفوق على غرناطة بثنائية في الشوط الأول13 أغسطس آخر موعد للتقدم لجائزة ساويرس الثقافية

مختلفة دائما.. ليدى جاجا توزع نسخ ألبومها الجديد بنفسها بكمامة مميزة

-  

كعادتها دائما تفأجا ليدى جاجا جمهورها بكل جديد، فقد اختارت هذه المرة بالخروج بشاحنة نقل كبيرة لتوزيع نسخ مطبوعة من ألبومها الجديد "Chromatica" إلى تجار التجزئة وسط تفشة فيروس كورونا، وظهرت وهى ترتدى كمامة مميزة باللون البينك.

وكشفت النجمة العالمية عن موعد إصدار ألبومها الجديد "Chromatica" المقرر طرحه غدا، حيث نشرت ليدى جاجا صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت فى تعليقها عليها "وتستمر الرحلة.. يمكنك الانضمام إلي رسميًا على Chromatica في 29 مايو".

وينتظر جمهور ليدى جاجا، طرح الألبوم الجديد بفارغ الصبر، بعدما أصدرت منه أغنية واحدة رسميًا هى أغنية "Stupid Love"، ويعد Chromatica الألبوم السادس لليدى جاجا، والذى سيخدم عودتها إلى أغانى البوب، وذلك وفقًا لما نقله موقع billboard.

ويقول تقرير "billboard": "فيما يقرب من 7 سنوات منذ إصدار جاجا لألبومها الثالث Artpop، اتخذت عمدا بعض المنعطفات البعيدة عن أغانى البوب، بين ألبومها لمعايير الجاز مع تونى بينيت، وتحولت للموسيقى الروك الشعبية الخاصة بها إلى جوان، إضافة إلى التمثيل الذى رشحها لجائزة الأوسكار بفيلم A Star Is Born ، وبهذا تكون قد ضلت النجمة عن موسيقى البوب ​​السائدة فى جزء كبير من حياتها المهنية".

وأضاف "لكن مع إطلاق أغنية "Stupid Love" من ألبوم Chromatica، أوضحت جاجا شيئًا واحدًا، هو أنها تعود إلى موسيقى البوب"، وكما هو الحال مع العديد من الأشياء الأخرى فى عصر COVID-19، كان قد تم تأجيل إطلاق Chromatica رسميًا بواسطة جاجا، فى أعقاب الوباء المستمر.

وفى تعليقها السابق على إعلان تأجيل إصدار الألبوم، كانت قد قالت ليدى جاجا: "على الرغم من أننى أعتقد أن الفن هو أحد أقوى الأشياء التى يجب أن نقدمها للفرح والشفاء لبعضنا البعض خلال أوقات كهذه، إلا أنه لا يبدو لى حقًا أن أصدر هذا الألبوم مع كل ما يحدث مع هذا الوباء العالمى".

ladygaga_101379873_152021183032835_6437703313322927934_n
تتتت
ladygaga_101037589_251197482782321_8708857191326135415_n
ليدي
م
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة