محمد عصام لـ مادلين طبر: أستعد لإنتاج أغنية سنجلأحمد داود يروج لـ مسلسل مملكة إبليس.. شاهدهيفاء وهبي تتصدر تويتر عقب أزمتها مع مدير أعمالها.. والجمهور: حقك جاي عشان القضاء المصري نزيهسوي لايف كامل.. إعلامية كويتية تهاجم محمد رمضان بعدما قبّل زوجتهبإطلالة كلاسيكية .. نور تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها.. شاهدحاسة إن جمالك يعقد؟.. تعرف على رد نسرين طافشبعد إصابتهما بـ كورونا.. تطورات الحالة الصحية لـ أميتاب باتشان وولدهكتاب جديد عن مسيرة نبيلة عبيد فى عالم الفن .. شاهدالتقديم إلكترونيا فقط.. فتح باب الترشح لجائزة ساويرس الثقافية لعام 2020شاهد.. الإعصار لوحة عمرها 130 سنة لـ فنان غير مشهور تحكى عن مأساةاقرأ مع عباس العقاد.. "الحسين بن على أبو الشهداء" أصل الخصومة مع بنى أميةاستئناف تصوير 3 مسلسلات بعد تأخرها عن اللحاق بموسم رمضان 2020هنا الزاهد: «الداخلية» ألقت القبض على مرتكبي التحرش بي71 ألف جنيه لـ7 أفلام فى عطلة الأسبوع.. والموزعون يأملون انتعاش العائدات فى العيدعروض الدولة تنطلق.. والمسرح الخاص يدخل المنافسةانتعاش جزئى للأنشطة الغنائية بنسبة استيعاب 25%هيدي كرم تقارن بين توم كروز وراسل كرو.. وتعلق: "الاثنين موهبة عظيمة"هل تكتب جنيفر أنيستون مذكراتها وتستعرض علاقتها العاطفية بأهم نجوم هوليود؟مدحت العدل: الدولة مضت في القضاء على "التحرش" ولا نسمح بقلق نسائناحكيم يكشف كواليس كليب "قلبي يا ناس" لأول مرة.. فيديو

إيمان العاصي تدعم رجاء الجداوي وتشيد بـ "الاختيار" وتشارك في الجزء الثاني لـ"مملكة ابليس"

-  

وجهت الفنانة إيمان العاصي رسالة دعم للفنانة رجاء الجداوي، وذلك بعد إصابتها بكورونا، حيث قامت بنشر صورة لها، عبر صفحتها الرسمية الفيس بوك ، وكتبت "يا جوجو ربنا يشفيكي وتعدي علي خير يا ست الكل، بحبك جدا يا أستاذة رجاء".

كما أعربت عن سعادتها بمسلسل "الاختيار" والذي يجسد ملحمة وطنية لبطولات الجيش المصري في مرحلة هامة من تاريخ مصر، ومشيدة بشركة سينرجي والمنتج تامر مرسي علي الدراما الراقية والمتنوعة خلال شهر رمضان 

وتابعت العاصي انني اقرأ عدد من السيناريوهات الدرامية والسينمائية في الفترة الحالية، حيث انني اختار الادوار بعناية واهتمام بما يضيف الي مسيرتي المهنية

وعلي صعيد آخر وبعد نجاح الجزء الأول من مسلسل "مملكة إبليس"، تشارك أميرة الدراما إيمان العاصي في الجزء الثاني من المسلسل بعنوان "نار الجنّة".

وأشارت إيمان العاصى إلى أن شخصية "دليلة" التى تواصل تجسيدها فى المسلسل هي شخصية مختلفة عما قدمته من قبل لأنها وحسب سياق الأحداث فى المسلسل تعد شخصية لافته للنظر ومثيرة للجدل ..

وتدور أحداث المسلسل حول حارة الجنة، والتي لا تخضع لقانون، بل لسلطة القوة، تبدأ الصراعات بين جميع أهلها بعد مقتل كبيرهم فتحي إبليس.

كانت آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي مشاركتها في مسلسل "نصيبي وقسمتك3"، في قصة "كله بالحب" بجانب شريف سلامة ولاقت هذه القصة إعجاب الجماهير.

وشاركت "العاصي"، في بطولة مسلسل "بخط الإيد" بجانب الفنان أحمد رزق وسوسن بدر وميرنا نور الدين وصفاء جلال ومحمد حاتم ومحمد محمود.

إيمان العاصى
إيمان العاصى (1)
إيمان العاصى (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة