بعد خروجه من حسابات فايلر.. بيراميدز يقترب من ضم الصفقة الرابعة من الأهليشاهد آخر ظهور لـ ميدو من كواليس تصوير برنامجه الجديدمدرب ريال مدريد السابق: الملكي لم يتوج بعد بالدوريالإسماعيلي يستأنف تدريباته بحضور بيكيتي سيلفا استعدادًا لعودة الدوري.. صوراللاعب يعود إلى تونس.. الأهلي يمدد إعارة حسين السيد للصفاقسينادي الصيد يمنح أسرة الشهيد منسي العضوية الفخرية .. صورمفاجآت في تشكيلة ريال مدريد لمواجهة غرناطة في الدوري الإسبانيتشكيل إنتر ميلان لمواجهة تورينو في الدوري الإيطاليالفولت العالى .. كهربا يشعل إنستجرام بصورة جديدة .. شاهدمحمد عبد الجليل: بن شرقى نجم أوروبي وطاهر محمد طاهر سعره غالى.. فيديوفيسبوك يحذف بث مباشر لبومة تطعم صغارها بحجة أنها مشاهد خادشة للحياء.. فيديومسئول بالمركزى الأمريكى: "استخدموا الكمامات إذا كنتم تريدون المزيد من الوظائف"وزيرة الصناعة تعلن تفاصيل مبادرة إحلال المركبات القديمة وتحويل السيارات للغازإنتاج النفط الصخرى الأمريكى من المتوقع أن يهبط لأدنى مستوى فى عامينأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الاثنين 13-7-2020إعدام 300 لتر مشروبات محظورة وأغذية فاسدة بأسوانالنمسا: أوروبا لن تقف صامتة أمام استفزازات تركيا في ليبيا والعراقالنواب الليبي: تركيا تلعب دورا عابثا بأمن واستقرار بلادنابرلمانية تونسية: الغنوشي غير قادر على سحب الثقة من الحكومةالفخفاخ: تحركات حركة النهضة لتغيير الحكومة التونسية "انتهاك للعقد السياسي"

كاردى بى تسخر من معلق على صورتها الشهيرة بدون مكياج: لا ده ابن عمى أحمد

-  

سخرت النجمة العالمية كاردى بى والمشهورة بتصرفاتها وردودها الغريبة على استفسار وسؤال لأحد المتابعين على صورتها الشهيرة التى انتشرت مؤخرا لها بدون مكياج والتى تغير بها شكلها تماما، حيث علق قائلا "كاردى بى هل هذه أنت؟"، لتعيد كاردى بى نشر تغريدته مرة أخرى عبر حسابها بموقع "تويتر"، وترد بجملة غير متوقعة حيث قالت له "لا هذا ابن عمى أحمد".

على صعيدٍ آخر أعلنت كاردي بي مؤخراً، عن قرب عودتها للساحة بعد غياب طويل، من خلال نشرها لمقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام، تؤكد فيه على طرحها لأغنية جديدة قريبًا، كاشفةً أنها ستطرح الأغنية بطريقة السنجل، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

كما أعلن مؤخراً عن السبب الحقيقى وراء إلغاء التعاون بين كاردى والنجمة العالمية بيونسيه، حيث كان من المقرر أن يجمعهما مشروع غنائى ضخم منذ عدة سنوات، إذ أرجع السبب إلى تسريب خبر تعاونهما على الإنترنت ما جعلهما تتراجعان عن ذلك، خصوصاً أنهما تحبان مفاجأة الجمهور وتحيطان أعمالهما بالكثير من الغموض إلى حين صدورها.

وكانت قررت النجمة العالمية كاردي بي أن تتبرع بمبلغ ضخم وذلك بالتعاون مع "Fashion Nova" التي تم تأسيسها في 2006، حيث تمنح 24 ألف دولار يوميا بمعدل 1000 دولار أمريكي في الساعة وذلك للعائلات التي تعاني من  وباء كورونا الذي يهدد العالم، فقد أعلنت كاردي أنها وخط الأزياء الشهير يتبرعان  بمليون دولار ابتداء من أمس حتى 20 مايو المقبل، وتتحول الأموال بشكل مباشر للأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إلى الإغاثة.

وحسب موقع " TMZ " يقول ريتشارد ساغيان المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Fashion Nova "إن الناس خلال هذه الفترة يكافحون من أجل دفع الإيجار وشراء الطعام والأدوية وغيرها من الضروريات لأنفسهم ولأسرهم، ونحن نشعر جميعا بالتعاطف والاهتمام للمتضررين من فيروس كورونا".

كاردي بي
و
EY-WnCdWoAIykDP
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة